queen2020
queen2020
السلام عليكم بنات ابغى اشتري سير مو عارفه وش اختار بالظبط اللي عندهاخبره تساعدني وكم مساحه العرض حقت المشي للي عندهم؟
السلام عليكم بنات ابغى اشتري سير مو عارفه وش اختار بالظبط اللي عندهاخبره تساعدني وكم مساحه...
سموره2011
سموره2011
السلام عليكم بنات ابغى اشتري سير مو عارفه وش اختار بالظبط اللي عندهاخبره تساعدني وكم مساحه العرض حقت المشي للي عندهم؟
السلام عليكم بنات ابغى اشتري سير مو عارفه وش اختار بالظبط اللي عندهاخبره تساعدني وكم مساحه...
انا اشتريت جهاز من يو مارك ماعليه حلو وسعره 1150 ذاك الوقت كان في تخفيض
دمعتي أحرقتني
أنا ماجربته

بس أفكر أشتري السير العادي من غير الكهرباء مدري ينفع ولا لا
وجــ أم تميم ــود
السلام عليكم ورحمة الله
يابنات انا وزني في زيادة ماعندي مكان للمشي والبيت صغير جدا
مافي مكان امشي
ابشتري سير كهربائي وناوية اخذه من يومارك بس ماني عارفة جودتهم ويعيش لعمر واي افضل قوة حصان والا حصان ونص وكم طوله وعرضه
بالله اللي عندها خبرةاومعلومة عن ماركة يومارك قد جربته خصوصا السير تفيدني
وجزاكم الله خير :26:

يااامشرفات تكفون لاتحذفون الموضوع << متعقدة من الحذف
الدلع كلـــه
الدلع كلـــه
السلام عليكم ورحمة الله يابنات انا وزني في زيادة ماعندي مكان للمشي والبيت صغير جدا مافي مكان امشي ابشتري سير كهربائي وناوية اخذه من يومارك بس ماني عارفة جودتهم ويعيش لعمر واي افضل قوة حصان والا حصان ونص وكم طوله وعرضه بالله اللي عندها خبرةاومعلومة عن ماركة يومارك قد جربته خصوصا السير تفيدني وجزاكم الله خير :26: يااامشرفات تكفون لاتحذفون الموضوع &lt;&lt; متعقدة من الحذف
السلام عليكم ورحمة الله يابنات انا وزني في زيادة ماعندي مكان للمشي والبيت صغير جدا مافي مكان...
هههههههه متعقده اجل من الحذف هههههه

رفعععع لعيونك ^^