غمزة عين
غمزة عين
هواجس ناعمه اخس ............................ جبتيها طيييييييييييييييييييييييييييييييب أنا بتحداك حشا طلع طعس التحدي بس مو شي ينوكل

تذكرون شي بعلبه عصار مثل الالوان الزيتيه ومعه زي المكاك (مصاص) (ستربس) صغير تعصرين من العصار وتكورينه على المصاص وتنفخين وتطلع لك بالونه أخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تذكرونه ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااي
يالله من تخترق الطعس آآآآآآآآآآآآآه قصدي التحدي
نولة الدلوعة
نولة الدلوعة
غمزة عين ---- غيري نكك الى دمعه عين --------- لانك ذكرتيني بحلاوة الفواكة اللي هي ملونه بحسب نوع الحلاوة وقرطاسها من بره اصفرررر--كنت اموت عليها وخاصه اللي باللون الاخضر --

وحتى هواجس بسكوت بالفرشا ---- يم يم --- كان شي غريب بالنسبة لنا ههههه نفرش اسنانا به وبعدين ناكله---

وفي بعد الكاكاو الي يجي منه لونيين في نفس العلبه جهه كاكاو ابيض والجهه الثانية كاكاو بني وقرطاسه من فوق ابيض وتجي معاه ملعقة

حتى ماكنتوش كان طعمه غير عن الموجود الحين

وعندك المصاص اللي تغمسينه بالبودرة مالته وتكون بنفس الطعم وحااامض --- والعلك اللي زي البودرة تحطينه على السانك ويطلع صوت العاب ناااريه خخخخخ اذكر قرطاسه كحلي ومرسوم عليها نجوم --- والجلي يجي منه الوان وهذي للحين موجود -- والعلك اللي على شكل عملات ذهبية ---- والعلك اللي زي الخيوط الخضرة ومرسوم على القرطااس باباي-- والكافي اللي مرسوم عليه اسد واسمه ليون وكانوا يجيبون دعايته بالتلفزيون ---

صج ذكرياات

كنا نشترى وننتظر فلونا-- وافتح ياسمسم --هايدي ( وذي اثرت فيني كثير لدرجة اني كنت انام معاها في غرفتها اللي فوق بالكوخ خخخخخخخخخخ بس في احلام اليقضة )-- ولما كبرت شوي ليدي وسالي ذكرييا ت حلوة وكنا نجلس تحت التلفزيون مباشرة وكل واحد من اخواني له مكان اللي تحته مبااشرة واللي على يمينه ---- ايااااام

وشكرا على الموضووع الراائع
المهذبه
المهذبه
بنات ترى اكثر الحلويات القديمه تلاقونها في بلشرف
غمزة عين
غمزة عين
نوله والله نفس الي احبه الاخضر يالله على ذيك الايام كان ابوي الله يحفضه كل يوم يجيب لنا منه
عاد كله كوم وهايدي كوم تصدقين رايحه للسوق امس وشفت محل يبيع بلايز سبور قطنيه وبجايم تخيلي وش مرسوم عليها والمحل من برا كله صور ايييييييييييييييييييش
هايدي وبيتر والله ذكريات عاد هايدي عشنا معها التجارب الي مستحيل نجربها في الرياض العشب ذا عقدتي الى الحين وأنا اقول اذا شفت عشب ودي انسدح عليه وكلن يقول وش معنا تنسدحين عليه!!!!!!!! مايدرون أن قلبي متولع بتسدح هايدي آآآآآآآآآآآآآآآه بس ليت ذيك الايام تنعاد
تصدقون مره واحنا انسولف أنا وأهلي تذكرنا الحلويات القديمه وافلام كرتون القديمه وقلنا كل شي ما عاد له طعم مثل اول حتى افلام كرتون الحين بايخه مره
بقايا جراح
بقايا جراح
خخخخخخ
ياحليلكم ذكرتونا بحلويات زماااااااااان ياحلوها مو حلويات هالوقت اللي مدري وش تبي
بنات ماتدورن وين يبعون حلاو كور اللي فيه صوره كوره الكاكاو الاصلي مو العلك
بعد عندي سؤال لبنات الطائف خالتي في إجازه الصيف شاريه من مهرجان مدري وش إسمه بسكوت بالرز مدري وش إسمه في كيس شفاف فيه أحد يعرفه..