الردود على المواضيع منها الزين ومنها الشين...بس أنتي شو تسوين؟؟؟

الملتقى العام

أخواتي الغوالي تعرفوني أدرعم في الموضوع على طول لأني أنا عن نفسي ما أحب

المقدمات الطويلة:blink::blink::blink:

أختي الغالية إذا طرحتِ موضوعاً تريدين به أولاً رضا الله ثم الفائدة لأخواتٍ لكِ في الله...

وأنتِ تقرئين الردود تحصلين رد أحسن وصف له الرد الصدمة :mad::mad::mad:

مثلاً طرحتي موضوعاً يحكي واقعاً عايشتيه وكيف تجاوزتيه...أو نقلتي موضوعاً ذا فائدة لكِ أولاً

ولأخواتك عضوات أحلى عالم ثانياً...إذا ردت عليك إحدى العضوات تشكك بمصداقية القصة التي

عشتيها أو أنك نقلتيها من واقعة حقيقية في محيطك...:humm::humm:

أو أنك طرحتي موضوعاً استفدتي منه وتريدين الفائدة لأخواتٍ لكِ في الله في منتدى أحلى عالم...

فردت عليكِ إحداهن بردٍ غير لائق!!!...بردٍ قصد صاحبته تغيير مسار الموضوع أو التسبب في حذفه

لكثرة الجدال والمهاترات بين العضوات...أنتِ يا صاحبة الموضوع كيف تتصرفين مع هذه النوعية من

الردود...هل تتجاهلين ردها وكأنكِ لم تقرئيه:S_45::S_45:

أم تردين عليها وتكثر المهاترات والجدال العقيم بينكِ وبينها مما يغير مجرى الموضوع ومن الممكن

أن جدالك معها قد يعرض موضوعك للحذف...أم تبلغين المشرفات بردها السيء حتى يتم حذفه من

بين الردود...أختي صاحبة الموضوع ماذا تفعلين بالضبط إذا وجدتِ رداً لا يسمن ولا يغني من

جوع ...فقط طرحت ردها استهتاراً بالموضوع وبصاحبة الموضوع الصراحة هذه النوعية ما تستاهل

إلا هذا الحل:024::024::024:لأن العصا لمن عصى تراني طيبة مش شريرة بس فيه ردود تنرفز

بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى..أخواتي الغوالي نريد أن نرتقي بردودنا...نرتقي بالمواضيع

المطروحة ...نرتقي بمنتدانا الذي تعلمنا منه الكثير والكثير...وسلاااامتكن...
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

witty&pretty
witty&pretty
افضل شئ التبليغ
وقبل كذا لو تسأليها ليش ردت عليك بهذا الرد يكون افضل
لانه قد يكون هناك سوء فهم
اما اذا وجدتي انه البنت مصرة على الوقاحة بلغي واطلبي الحذف
^^عيووون الجنوب^^
:biggrinloانا بصراحة ما قد كتبت موضوع اشارك بردود فقط وفعلا زي ماقلتي بعض الاخوات الله يصلحهم ردودهم صواريخ ماهي بردود سنعه ووو سلامتكم
الملكة ام عنترة
احسن شي التجاهل
لان المشرفات ما يحذفوا الا اللي على كيفهم
يعني حسب رايها يمكن تشوفه عادي و ما ينحذف
وانت تشوفي ما يناسبك
كل الخير
كل الخير
الله يسلمك ياغزالتنا
اشارك بالردود اكثر من كتابة مواضيع
فما عندي فكرة كيف صاحبات المواضيع يتصرفون
لكن الرد السئ او الذي يتطاول على الدين او المشائخ او الدولة
بصراحة ابلغ عن مشاركة سيئة
وهذا من حق كل عضوة وواجب عليها ليكون المنتدي راقي وهادف
غزال شيوخي
غزال شيوخي
احسن شي التجاهل لان المشرفات ما يحذفوا الا اللي على كيفهم يعني حسب رايها يمكن تشوفه عادي و ما ينحذف وانت تشوفي ما يناسبك
احسن شي التجاهل لان المشرفات ما يحذفوا الا اللي على كيفهم يعني حسب رايها يمكن تشوفه عادي و ما...
تسلمين حبيبتي على المشاركة لكن صدقيني ما راح ترد عليك إذا سألتيها بالعكس تخلينها تحس بأهمية ردها وأن ردها أثر فيك لما طلبتي منها التوضيح...أحسن شي مثل ما تفضلتي تجاهليها:S_45: ولا بلغي المشرفات يحذفون ردها...

تسلمين حبيبتي على المشاركة...واللي ردها مثل الصاروخ بخلي صاروخها ينفعها ولا كأني شفت صاروخها أقصد ردها...يا قلبي إذا رديتي عليها بتريحينها وأنا أريدها تتقلب في حقدها ومستوى أخلاقها نسأل الله لهن الهداية والصلاح...في النهاية كل هذا في صحيفة أعمالها وهي لها مطلق الحرية في انتقاء ما تريد تسطيره في صحيفتها...

صااااادقة حبيبتي الحل اللي يناسبها التجاهل وحتى لو المشرفات ما حذفوا ردها مع أنك بلغتي عن ردها السيء تجاهلي ردها ولا تردين على ردها بحرف واحد يمكن تستحي على دمها وتراجع نفسها وتعدل أسلوبها في الرد لأن ردها يبين شخصيتها ولا له أي أثر على صاحبة الموضوع:S_45::S_45::S_45: