SISI MIMI
SISI MIMI
بنات ترا طقت تسبدي نعنبوا ابليس أكلونا هالصينيين كل المحلات ماتجيب الا خماام الصين الدبابيس صينيه مصديه الأزارير تتقشر وتتكسر

المغاطات تتقطع الخيوط تتقطع المقصات تجيب الهم لا جوده ولا شكل يفتح النفس بيوتنا قلبت ميد ان تشاينا...أحس الشعب الخليجي

ملعوب عليه..حتى أفلام كرتونا صينيه مدري كوريه..بنتي تقول ماما بتزوج كوري...وذابحينا بالتغريب والتغريب احنا تصنينا

ماتغربنا ..قايلتلكم طااااااااااااااااااااااقه تسبدي.....ياليت من يقوم بحملة خلها تكدس والصين تفلس...والله ياخوفي انهم يأجوج

ومأجوج..ماتلقين مغز ابره الا وفيه صيني..<<فيس مكنخرررررررررررررررررررر
@بنت مكة@
@بنت مكة@
ماكينة جانومي جدا ممتازة وهي يابانية تجميع تايواني ونا اشوفها افضل من سنجر انا عندي وحدة من جانومي تشبة السودا الي فوق كثير وقاعدتها حديد وخياطتها مريحة ماشاء الله قبلها كان عندي جاسمين لكن علت كبدي خلتني اكره الخياطة ولما كنت بمعهد الخياطة كانو كل البنات يشتكون منها وعقب ما سئلت عشان اغير مكينتي كلهم نصحوني بجانومي وبراذر بس براذر ما لقيت لها وكيل بالمحلات قمت اخذت جانومي وارتحت عليها كثير000
بس بغيت اسألكم يابنات ودي اخذ مكيتة تطريز تكون غرزها كثيرة وش تنصحوني فية جاوبزني بليز000
SISI MIMI
SISI MIMI
خلاص أنا استقر رأيي على السودا..بس اللي لاحظته ان جانومي اللي بالموقع غير جانومي اللي بمحلاتنا..كل شي تقليد حتى الأجهزه ماعندنا شي أصلي ماأدري العتب على التجار أو على الجمارك أو على الأنظمه ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..
Goodluck
Goodluck
اعتقد المكاين الموجودة عندنا قديمة، او يمكن لانها صناعة اليابان وتايوان فيمكن تلاقيها في مواقعهم اليابانية او التايوانية، طبعا صعب لانا لا نعرف لغتهم

حبيبتي ماكينة جانومي السوداء صناعه يابانية وقوية وانصحك فيها وهيكلها معدن
ومكينتي صنع تايوان المكينتين نفس المواصفات، بس مكينتي القاعده بلاستك وفيها قطعه اللي تدخل الخيط في الابرة
أم أجوووونة.
أم أجوووونة.

والله نفس ماكينتي تقريبا شريتها من محلات باعقبة 550 روعه ماعليها جيت باشتري سنجر نصحني بهذي وفعلا مريحتني بالخياطة