ثابتة

ثابتة @thabt

محررة برونزية

تعالوا تعالوا الدخول مجاني تجربتي مع الزيت الزيتون رووووعة بعد ماقريت تجاربكم

علاج السمنة والنحافة

بنات عالمى الغالي اهلابكم ومرحبا :)
بشرونا عنكم ان شاء الله كلكم بخير
اليوم زي مامبين في العنوان بقولكم تجربتي مع الزيت الزيتون بعد ماسمعت وقريت مواضيع كثيرة في المنتدى من البنات الله يجزاهم الجنة تمنيت احط اسم كل وحدة وايضا رابط موضوعها عن الزيت الزيتون بس للاسف ماعندي وقت ابحث عن مواضيعهم كانت عن تجربتهم مع الزيت الزيتون بالنسبة للسمنة وايضا عن فوائدة وخاصة للقولون والرسول صلى الله عليه وسلم كان يستخدمة فيعتبر سنة يعنى 2في 1
واول مرة اسمع هذه المعلومات منهم كنت اسمع ان الناس وامي الله يحفظها تشربه بس مادري وش فايدته ماكنت اتخيل يوم من الايام اشربه بس قلت ليه انا جربت الخل وتحملته:09: ولاجاب فايدة ابد ابد:( بس يمكن شد جسمي بس وشربت شاي اخضر من تاجرة في المنتدى 150 ريال وتحملت مروورته :09: ولاجاب فايدة ابد ابد:( المهم بعد الارادة والاصرار والعزيمة جربت زيت الزيتون الجوف اتوقع من الوطنية كان موجود عندي ثم خلص اتصلت على البقالة لأنى مستعجله وجبت زيت زيتون الوزير وكانت وحدة من البنات في عالمنا مستخدمته الله يجزاها الجنة يعنى عن تجربة المهم
والله اول ماشربته من اول يوم بداء المفعول سد الشهية بشكل ماتتوقعونه:icon28: كنت استخدم حبوب نسيت اسمها و لان ممنوعة لخطورتها
المهم زيت الزيتون جاب نفس نتيجتها واحسن فعزمت وبديت اشرب عصير فقط كل يوم وانا مبسوطة ماحسيت بالجوع ابد
والله نقص وزنى كل يوم كيلو:icon28: تقريبا خمس ايام بس بسبب الاجتماعات وقفت استخدام الزيت والحماس تقريبا اسبوع انفتحت شهيتي وكان وزني ثابت ثم زاد بزيادة الاكل وخاصة الغير صحي كالبروستد وما ادراك مالبروستد زيوت ووووو بعدها
زاد تقريبا 2كيلو:icon33: والحين بديت من جديد ونفس المفعول بداء معى مرة ثانية بس وزني نقص باليوم نص كيلو فقط نعمة اهم شئ ان الميزان يتحرك ووزني مايكون ثابت لان رجيم وحرمان وتعب وووزن ثابت يجيبون الهم الله يعيننا وياكم
اشربه مرة في اليوم على الريق قارورة ماء ابونص احط في غطاها غطاء ونص تقريبا او اقل زيت وزيتون واشربه دفعه وحدة عشان ماحس بالطعم وباقي يومي عصير مشكل اي نوع
فصيلتي A
واعذرونى تراني كاتبه الموضوع وانا مستعجلة كل يوم بنزل الموضوع وكل يوم بكرة واخيرا طلع الموضوع فلاتتصيدون الاخطاء ولاعندي وقت ارجع اعدل وسلامتكم
الله يسر أمرنا وأمركم

بحفظ الله ورعايته :26:
88
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاء روحي
غلاء روحي
ماشاء آلله كويس يسلموو على عرض آلتجربة آلله يمتعك برشاقة دائمة..
ثابتة
ثابتة
امين وياك الله يسعدك مشكووووورة اختى غلاء روحي
اطعم الخلق
اطعم الخلق
مشااء الله انا ان شاء الله ناويه اجربه بس بعد نفاسي والله يعيننا وينحفنا على خييير
نسيم استراليا
ما شاء الله الله يبارك لك
بس ما كنتي تا كلين بس عصائر طول اليوم
نور العين@
نور العين@
ماشاء الله

ربي ينحفك من غير شر