دعاء الخير
دعاء الخير
مساء الخير

والله فرحت يوم شفت موضوعج يا نجمه

ومثل ما تعرفين انا بعد ما عندي شغاله

كانت تجي شغاله وحده من اهلنا تساعدني في الكوي بس كل مره تقول صاحبة الشغاله

ما قامت تشتغل نفس اول لانها تجي تكوي عندكم

فقلت الله هو الغني وطلب الناس مذله
الحمدلله بصحتنا وعافيتنا ولا اني حامل ولاشي

يعني الامور طيبه ان شالله

انا مشكلتي اني احيانا اصير كسوله كيف اتنشط واسوي شغلي باتقان
ارجوكم تفيدوني لان شكل الشغاله مطوله لين توصل

الله يسعدكم يارب
نجمه ستايل
نجمه ستايل
مرحبا حبيبتي دعاء
صدقيني لابد نتعرض للكسل والخمول حنا مو أله شوفيني أنا أمس نامو العيال الساعه 8 ورتبت البيت من وألى حتى الحوش غسلته وشفت نفسي واليوم من الصباح فيني كسل العالمييييييييييييين حتى ناويه أروح الصباح المشغل أسوي فتله ماقدرت من الكسل ألي فيني
قولي لي متى تصحين وأبو الشباب متواجد على طول ولا له أوقات معينه وبأذن الله راح أساعدك وراح نكون عون لك بأذن الله
ونصيحه أذا حسيتي بكسل حطي شريط قرأن وشوفي كيف النشاط
نجمه ستايل
نجمه ستايل
اليوم معطيه نفسي راحه لأني بطلع لأهلي عندهم جمعة خوالي ماأحب أطلع ونا باين على التعب
طبعا خلصت أمس ترتيب البيت وفطور العيال تميز وفول حوسته شويه خليت بنتي تحضر وتلم السفره بما أني غسلت أمس راح أخلص الكوي الحين ورتب الصاله مع أني حاطه عقاب ألي يلعب بلايستيشن أو العابه يشيلها ولا له عقاب بس والله أحيان يسمعون وعشره يطنشون والعصر بسوي حلى قهوه للأهل وقرصان وريح شوي وأستعد للطلعه أشوفكم على خير حبيباتي
أتمنى أجي وشوف كيف الشغل معكم وذا ماتفاعلتم بصراحه بنسحب لأني حاطه الموضوع عشان نتعاون مو أحط يومياتي ولا أحد يهتم
أشوفكم على خيييييييييييييير
انا لووولووو
انا لووولووو
نجمة

الله يعطيكى العافية

وانا زيك اليوم اجازة وبكرة اجازة ونبدا نحوس يوم السبت

هابى وييك اند
انا لووولووو
انا لووولووو
وبعدين لية عاوزة تشيلى اليوميات

انا معاكى
الله يخليكى لاتروحى
انا عاوزة حد يشجعنى

لتعطير جسمك بصى طريقتى بعد الحمام بجيب بيبى اويل واحط فية مسك ابيض او عود او اى عطر تحبية بس يكون زيت وتحطية فى البيبي اويل وترجية وبعدين تدهنى جسمك مابتطلع الريحة ابدا