طلعت مع بنات جماعتي ابي استانس رجعت ابكي .. تعالوا شوفوا السبب

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبيباتي ان شاء الله مناح
انا بقول لكم قصتي انا في وجهي حبوب ودمامل وتتقشر الزبده بشرتي دهنيه منتهيه المهم طلعت مع بنات عماني قبل امس حطموني والله كل مادخلت وحده اشهقت وقالت اعوذ بالله وش هالوجه كل مالك يزيد حتى وحده والله قبل تسلم علي انها تحمدت وقالت الله يعينك عليها والله انهم حطموووووني ليته بس هالمره كل ما اجتمعنا تكلموا واقعدت كل وحده تعطيني خلطه ولا مستشفى خلاص وربي ما عدت احب اطلع والسبب هم ع ان امي وخواتي يفولون يبالغون مو مره بالعكس خاف جيت بعالج طبعا انا في قريه تبعد عن الرياض خمس ساعات عقب حب خشوم وافقوا الاهل يودوني وبحثت عن احسن مستوصف قالوا لي مستوصف الحرمين الغالبيه يمدحونه المهم جيت بروح بس كلمتني صديقتي واهي ادرى بظروفي الماديه وانصحتني ما اروح لانها مكلفه ماديا غير المراجعات الاسبوعيه والله والله تعبت قسم اكتب وانا غاصتني العبره الى متى وانا اتصدد من الناس كله من بنات عماني اهم ساكنين بالرياض وانا مسيكينه باخر الدنيا ومالي من يوديني بالساهل وربي نفسيتي ززززفت اتمنى الاقي منكم حل ولا علاج حتى لو مستشفى ومو مكلف بس مضمون حتى لو مكلف ما يخالف عندي مكافاتي بعالج بها والاهل ما يقصرون تكفووووون ساعدوني
126
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@بنوته كول @
@بنوته كول @
والله ممكن يكون سبب في الطعام لانه يأثر على الوجه
رفع لعيونك
العبده البيضاء
والله يمكن بس قولوا وش الاكل اللي اتجنبه

الله يسعدك يارب يا بنوته والله ما انساك من دعائي ما تعرفين الفرحه اللي جاتني لمى شفت ردك
شهوووووووووود
سوي الثلاث كريمات رتن اي الدوكين فور الكوم

واستمري شهرين بالتمام والله تدعين لي ان شاء الله
soog
soog
طيب ياقلبي انا نفسك كنت وكررررهت عمري بسب هالناس
بس لو انك بالقصيم كان دليتك على مستشفى روووعه
الحين الحمدلله بشرتي صافية

تدرين هالنوعيه من البشرات وش تحتاج ماينفع فيها الاحبوب الروكتان
بس لازم تحليل قبلها روحي لاي مستوصف وخليها حقت جلدية ثم قولي لها عند مشكلتك وعقبها قولي لها انا ابغى استخدم حبوب الروكتان
وخليهاا تحلل لك دم وهي عاد اذا فاهمة بتعطيك نظام غذائي يعني تقول ابتعدي عن المقلي وكذا والشوكلاتات والببسي
وانا بنت عمي كانت بشرتها دمااار وراحت لادمه اللى بالرياض والحمدلله الحين كلها صافية بشرتها وجسمها
عاد المساله يبغى لها صبرررر
والله يوفقك ياقلبي وتصير بشرتك تلق لق

عااااد دعواتك لي بان يرزقني الله خير الدنيا والاخرة
soog
soog