سمرمر
سمرمر
الغالية تغذية وطب بديل..

بالنسبة للتجشؤ فهو اكثر ما يضايقني والله وانا معك في انه حاله طبيعية لكن اذا كان في حدود المعقول.. لكن ان يكن التجشؤ طوال الوقت وعلى معدة فارغة او حتى القليل من الماء؟ ويصدر اصوات حتى لدى صعوده في الصدر وهو شيء يضايق جدا وانا اظن بأنه عارض مرضي لأن الناس الأصحاء ادام الله عليهم العافية ليسوا كذلك ولا أنا كنت اتجشأ بهذا القدر ولا حتى نصفه قبل أن تأتيني الأعراض التي ذكرتها..

بالنسبة للألياف والخضار فالحمدلله احاول ان اخذ كفايتي منها ولا اتناول الكثير من الدهون والمأكولات السريعة.. والامساك موجود من فترة لأخرى ولكنه ليس مزمن ولله الحمد ..

إذن ما المشكلة :(

سأحاول أن اجرب وصفة الكراوية ان شاءالله

جزيت خيراً اختي الكريمة
تغذية وطب بديل
استعملي الكراويا واذا لم تجدي باذن الله ساساعدك بما اقدر باذن الله

عافاك الله
سمرمر
سمرمر
اشتريت الكراويه بس لسه ما استخدمها.. بس ايش فايدتها بالضبط بالنسبة لحالتي؟ وهل اليانسون مفيد لحالتي كمان؟
اللين كله
اللين كله
اشتريت الكراويه بس لسه ما استخدمها.. بس ايش فايدتها بالضبط بالنسبة لحالتي؟ وهل اليانسون مفيد لحالتي كمان؟
اشتريت الكراويه بس لسه ما استخدمها.. بس ايش فايدتها بالضبط بالنسبة لحالتي؟ وهل اليانسون مفيد...
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
اختي سمر مر اتنمنى لكي الشفاء انا صراحة ماعندي علاج بس سبب المشكلة ماتدرين ليه
يعني هل خضعت للتخدير الكامل لان زوجة اخي لديها نفس الاعراض والسبب كان انها تناولت حليبا ساخنا بعد افاقتها من التخدير . والان تراجع مستشفيات والله يشفيكم اجمعين لاني اتالم لما اشوفها.
يارب اشفي مرضى المسلمين
girl_love4ever
girl_love4ever
أنا أعاني من نفس المشكلة تقريبا حموضة و ألم في المعدة كأنها راح تنفجر جربت مستشفيات و أدوية للحموضة و الأرتجاع المريئي مافي فايدة منعت الأكل و كل ممنوعات و قفت عنها لشهور كثيرة مافي فايدة حتي لو أكل شيء خالي من الدهون منزوع نفس المشكلة ما أدري شو الحل و الدكماترة كلهم أظن حتي لو شرحتي لهم لازم يطبقون نظريتهم الخاطئة لا تعلموني أنا دكتور أعرف أكثر منكم كأنه هو اللي فية المشكلة
و إذا جاته مشكلة تلاقينة يرلاكض ورا العلاج و يعرف أحسن علاج و من أول مرة يأخذة كأنة حصان