كيف اعرف اني حامل في اول اسبوع من الحمل؟

الحمل والإنجاب

اخواتي سؤالي بسيط هل ممكن ان اعرف اذا كنت حامل من اول اسبوع بعد الدوره؟ حيث انني كنت حاملا ولم اعرف لمدة شهر الى ان غابت عني الدوره وقد كنت اجهد نفسي كثيرا بدون علم انني حامل فسقط وكان اول حمل لي بعد زواجي :44: والان انا جدا خائفه ان يتكرر نفس الشيئ . افيدوني .
10
122K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صغيرونة555
صغيرونة555
الله يعوضك اصلا الواحدة ماتعرف ااانها حامل الا اذا تعدت دورتهاااابااايام لان اعراضة ماتبين من اول اسبوووع انت حااولي قدر المستطاع ما تجهدين نفسسك
بنت اجاويد
بنت اجاويد
][§][-~المتغـلية ~-][§][

مو اي مجهود بسيط يسبب بإسقاط الجنين الا إذ كان الحمل فيه اصلا ً مشاكل قابله لإسقاط الجنين من ابسط مجهود
لهذا ان كنتي تقومين بمجهود متعب جدا ً وقوي ابتعدي عنه اقل شي حتى موعد دورتك لتتاكدي بعدها بوجود الحمل من عدمه !

وربي يرزقك ويثبت حملك ويقر عيونك آمين :26:

..

.

مها الإمارات
مها الإمارات
الحمل يبين من أول يوم تتوقعين الدورة بتنزل فيه...مب شرط إنك تستنين لين تأخر عليج الدورة أسبوع أو أكثر...هذا اللي قريته في منتدى ثاني...وهذا اللي حصل معاي....

لأني كنت مركبه لولب هرموني...لمدة سنه و8 شهور...وما حصل حمل من شلته لمدة 3 شهور...خفت إنه أثر علي وإنه بيأخر الحمل عندي...ففي الدورة الأخيرة

جربت شرب الزنجبيل من خامس يوم من أيام الدورة لمدة خمس أيام....مثل ما قريت في المنتدى...

بعدين حسبت توقيت التبويض عندي وحرصت أن الجماع يكون في أيام التبويض...

قعدت أدعي ربي سبحانه وتعالى في كل صلاة إنه يرزقني وأحمل هذا الشهر....وحرصت على الصدقة يومياً بنية الحمل...

ولأني كنت خايفة من تأخر الحمل ..وما فيني صبر أستنى لين تأخر الدورة عندي....من صحيت من النوم في اليوم اللي توقعت تنزل فيه الدورة فحصت بالفحص المنزلي وبين إني حامل ولله الحمد...

وإن شاء الله قريب بروح لدكتورة على شان أتأكد...

والله يرزق كل محرومة يارب...
&شهــــــــــــــــد&
الله يعوضك بستان الحب
والله يتمم عليك يامها الامارات وتقومي بالسلامة