حلى سهل ويجنن وعصفورين بحجر>> تفضلوا بالصور>>

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم خواتي وحبيباتي بنات حواء من زمان عنكم >>>> والله اني اتابعكم اول باول بس ماحصل لي انزل حلى او اي شي سويته مااتذكر الا والحلى مخلص >>>>فاااااااااهيه
بس اليوم يوم سويت الحلى وعلى طول اركض واجيب جوالي علشان اوريكم الحلى المصون معليش بس بالاخير المره الثانيه ان شاء الله بالتفصيل الممل >>>>قالت قصة حياتها ماعلينا المهم الحلى هذا والله مااعرف اسمه حتى انا اخذت طريقته من وحده هنا في المنتدى ماني متذكره اسمها بس الله يعطيها العافيه على الطريقه سهل مرررررررررررررره وغير مكلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا نسخت لكم المقادير والطريقه من الجهاز عندي لاني حافظته في جهاازي بس الصور من تطبيقي انا شخصيا :icon28:
مقادير الحلى والطريقه :

بالخلاط:علبه زبادي +فنجال سكر+7فنجال حليب بودر
باللحظه....جهزي بسكوت اوريووفككيه عن بعض طبعا الكريمه اللي جو مااراحنستخدمهااا
الطـــــــــــــريقه.....خوذي مقدار ملعقه من الخلطه وحطيها بالقوالبالسليكون الدائره وممكن قوالب القرطاس تبع الكب كيك معروفهاكيييد
حطي ملعقه ثم بسكوت اوريو ثم شوي من الخلطهوهــــــــــــكذا بكل القوالب ثم دخليها الفرن شوي بس يعني تجمدالطبقه وعلــــــــــــــــى الثلاجه يبرد .......ثم بعد مابردت تفك عن القالب وترشبالقرفه او كاكاو....وتلـــــــــــــــذذي بأرررررروعحلــــــــــــى

وهذي صورة الحلى من تطبيقي طبعا انا رشيته بكاكاو بودره......

طيب ابكمل السالفه وبعد ماخلصت من الحلى هذا بقى عندي من الخلطه شوي واشغل مخي وش اسوي فيه بدل ماارميه وتطلع معاي الفكره هذي اني جبت قراطيس الحلى الصغير وحطيته في صينية الكب كيك الصغيره وحطيت فيها من باقي الخليط على نصف ملعقه وبعدين دخلتها الفرن وبعد ماطلعت وقلت وش اسوي فيها:( ماابغى احط عليها نفس الاولى وتطلع معاي الفكره هذي:icon28: وجيت وسويت جلي بالفراوله وحطيت فوقها ودخلتها الثلاجه وبعد ماطلعتها طلعت روووووووووعه ماتوقعت تطلع تجنن كذا>>>لازم تمدح نفسها شوي علشان اول مررره اخترع >>>صارت قنبله
وهذي صورت الحلى بالصينيه

وهذي صورتها بعد مافكيت منها القرطاس

طبعا انا صبيت عليها شوي هيرشي فراوله اشتغل المخ زياااااااااااده عن اللزوم ههههههه
وهذي صورتها بعد ماعطيت ولدي يذوقها علشان يرفع من معنوياتي لانه اي شي اسويه يقول لي (ماما حلو طبحس) الله يحفظه ويخليه

وهذي كل السالفه ومافيها والرجاء من الاخوات الكريمات ان يدخلن ويقرأن الموضوع من اوله الى أخره ولا تطلع الا وكاتبه دعوه حلوه توسع الصدر على المقال الطويل العريض اللي كاتبته لاني وبسرااااااحه:09: تعبت وانا اكتب واحمل فارجو ان تثلجن صدري بالردود السنعه
وبالعافيه على قوبكم :26:
واي سؤال انا في الخدمه لايردك الا لسانك

260
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ummAhmed
ummAhmed
ربي يعطيك العافية ويخليلك ولدك
الارشيف
الارشيف
رووووعه وسهل الله يسهل امرك ويسعدك بدارين
زهرة الجوري الحمرا
مشكووووووووووره على مرورك والله يسلمك على الدعوه الحلوه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وياك ياعسل ومشكووووووووووره على مرورك