ياهي قوية
ياهي قوية
الرفع يابنات
بنت الاجواد2011
ونا بااااااااااااااديه معاكم توني باول يووم ان شاااااااء الله استفييد ونقل لكم تجربتي....

وشكرا على الموضوع الجميل
)) Fun Time ((
)) Fun Time ((
بنات استخدمتها ليا اسبوع تقريبا بس ماحطيت الكوم
بس الريتن ايه والدوباك
واليوم حاسه وجهي محمررررر ويحرقني عااادي كذا ولا اوقف
الله يسعدكم ردووووووووووووووو
na300ma20
na300ma20
اهلييييييين بنات وش هالموضوع اللي جاء بوقته .. توني ادري عنه اقولكم انا لي 5 ايام يعني من يوم الاثنين اللي فات وانا استخدم خلطه ( رتن اي + الدوكين + اليكوم) وصراحه الى الان بس حسيت بنعومه .. ولاشفت لاتقشير ولاشي وانا استخدمه على وجهي وحلقي + اليدين كامله + الرجلين الى الركب والصباح اغسل بصابونه البابايا ولمن اطلع الجامعه احط سن بلوك وبس ان شاء اللله اشوف نتايج مشجعه ادعولي بليز
اهلييييييين بنات وش هالموضوع اللي جاء بوقته .. توني ادري عنه اقولكم انا لي 5 ايام يعني من يوم...
يالغاليه غلط كبير تستخدمين على منطقه كبيرة من الجسم

معروف مكوناته ممكن لا قدر الله تسبب تسمم بالدم

لازم يستخدم فقط على المناطق الداكنة اللي لونها اسمر ومايشبه لون البشرة الاصلي

يعني ابطين - كوع - ركب فقط او منطقه حساسة (بين الفخذين وعادة يكون حجم البقعه اصغر شوي من الكف فيها)

والله خفت عليك من كمية الاستخدام ..

0
0
na300ma20
na300ma20
حمستوووووووووووووووني مررررررره انا والله افكر لي اسبوع بهالكريمات وانا كسووووله مرررره بس تحمست معاكم صراحه انا بجرب أول شي على ظهري والركب والأكواع وجهي متردده احط ألدوكين بس والا احط ريتن معاه بس وش تنصحوني يعني احط الكريمات بالليل والصباح اتسبح طيب لازم اشتري شامبو للجسم مو معطر لأن البشره اذا تتقشر صعب تغسلينها بشي معطر <<ماادري انا موسوسه اقول يمكن تحرقها فكرت اشتري شامبو بيبي جونسون اتسبح فيه واغسل وجهي منه وارطب جسمي ووجهي بمخلوط زيت لوز وجنين القمح <<<وش رايكم كذا اوكي
حمستوووووووووووووووني مررررررره انا والله افكر لي اسبوع بهالكريمات وانا كسووووله مرررره بس تحمست...
انا استخدمت الخلطه بدون الكوم .. يعني كريم الحساسية مو شرط
واللي وقفته بعد اسبوعين عادي ان شاء الله مو لازم ترجعله.

بالنسبة لالدوكين باستخدمه لحاله على المنطقه الحساسة < تخاف تحط شي يقشرها
عاد ماابي اتصلخ من تحت

وصارلي اسبوع وفيه تغيير طبعا ....بس لسه باقي لين تصير بيضا وبااستخدمه لين اكمل شهرين لأنه هذي اقصى مده للاستخدام.

واذا حبيت ارطب المنطقه اي وقت بأحط سودو كريم بس

اكواعي وابطي باستخدم الخلطه ( الدوكين - افلون - ورتن اي مقشر )

بعد اسبوع بدا ابطي من الوسط يتقشر ويخليني اناقز بالحمام وانا اتروش من اللسع :icon33:
بس ايش اسوي انا قرأت بكل مكان انه التقشير لازم
لكن لين متى يتقشر ؟ وكم يوم ومتى بيوقف لسه مااعرف

ومايحتاج احط كريمات واقيه من الشمس لانه كلهم مستورين تحت الملابس :35:
وارطب الكوع بأي كريم ترطيب عادي
والابط مااحط عليه شي ولا حتى مزيل عرق من يوم تقشر < خوافه

على فكرة ..انا كل اللي فوق استخدمهم مرتين يوميا صباح ومسا.
والخلطه ماحطيتها بالثلاجه لأني اخلط نسب بسيطة يوميا على راحه يدي لاستعمال مره وحده (يعني احط قد حبة الزبيب الدوكين ومثلها افالون واصغر منهم رتن اي واخلطهم وادهن الابط والكوع والركب)

بس :27: