wado
wado
السلام عليكم يالغاليات
طبعا انا مالي مشاركات بالمنتدى مع الاسف وهذا لان ماعندي كاميرا ولا المام بالكميوتر لكني بديت بالاشغال اليدوية من المتوسطة واول ما بديت بالتطريز وكانت والدتي الله يحفظها كل عطلة تجيبلي قماش وتخليني اطرزه وتحتفظ بيه لما تزوجت اعطتنياهم وعلمتني اشتغل حياكة لانها ضليعة بالحياكة وما لنا نلبس الصوف الا من تحت يدها وتعلمت بعد منها الخياطة بس على الباترون من مجلات بوردا شغل الكروشيه من صديقتي واشتغلت اشياء كثيرة بس بسيطة وعلى كدي ورا فترة تركت الشغل شفت وحده تشتغل الورد بالستان اتعلمته واشتغلت فيع وصارت الاشغال اليدوية تستهويني بكل انواعها وانجن اذا شفت احد يشتغل شي وانا ماعرف اسوي مثله فاتعلمت تغليف السلال بالقماش الرسم على القماش والزجاج والمرايا وشك الخرز على الجلابيات وعمل البكل والاكسسوارات طبعا ما احب اشتري شي من السوك ودايما احب اجمل بيتي من عملي والبس من شغلي وبعد البس ولدي لما يجي احد ويشوف شغلي ويريد مثله ابيعه واسويلي غيرة والحقيقة استفدت كثير لان زوجي حاله على كده,
بالنسبة للمنتدى اتعلمت كثير اشياء ما كنت اعرفها سابقا مثل عجينة الورق الطباعة بالاستنسل عجينة الملح سويت منها ستارة للمدخل وطورت الكروشيه ماعندي هوايات اخرى لان ماظل عندي بعد وكت اولادي الكبيرة مذوقة تعطي افكار وتنقد العمل بس ما تشتغل والثانية عاشقة الحاسوب وابني الصغير رسام وخطاط

اسمي بالمنتدى اجا من اسمي الحقيقي وهو وداد والكل يصيحني ودو حتى اولادي
انا من العراق الجريح لكني هسه عايشة بالاردن
تسلمين ام عزيزان على هالفكرة الحلوة حتى نتعرف ببعضنا مو سألتك مرة شتاكلين وتطلعين هالافكار الحلوة ماشاء الله عليك خمسة وخميسة بعين الي ما صلى عالنبي
ام كمال
ام كمال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا ساجيب على بعض الاسئلة لاني احب التكلم كثير(ثرثارة يعني)
حبيت الفن لما تزوجت كان عمري 16 سنة قعدني زوجي من الدراسة والوحدانية هي لخلتني اتعاطى للفن لاملا وقتيواول عمل بدات به هو الطرز بالمكينة واحب جميع انواع الاعمال اليدوية هوايتي الاخرى هي انجاب الاطفال هههههه لا اعرض اشغالي للبيع لاني حاولت ولم انجح اصبح بيتي مثل المتحف والواني المفضلة الابيض والاحمر والوردي ولكن بكثر حبي للاعمال اليدوية تعلمت الطرز بجميع انواعهمثلا اليوغزلافي والتركي وعلامة في والسلان والرندة والتريكو والكروشي ولكن كلما زاد عمري نظري بيقل ولهدا تعلمت السيراميك والديكوباج والبعد التلاتي والسطانيو ولكن بدون مدخول المخروج اكثر المهم عندي اني اتعلم ونفعتني اعمالي في الهدايا اخدها هي بدل مشتري واخترت اسمي هكدا على اسم ابني البكر وانا من المغرب الفن المشهور في بلد ساتكلم على الاعمال اليدوية هو طرز الغرزة والحندرة بالموزون والزرابي واعمال اخرى كثيرة المنتدى هو مؤنسي في وحدتي واصبح مثل واحد من افراد عائلتي .لازم اطل عليه ولو مرة في اليوم اظن اني لن اسكت ان لم اختم ربنا يخليكم ليا ويديم المحبة والود بينانا :26: :
والصور لي عجبوني كلهم وادا نزلتهم فلن تجدو المكان لتكتبو انتم

كفاية كل مرة حنزلكم شوية بمزح
ام عزيزان
ام عزيزان
silver moon

اهلا عزيزتي ... والسودان قريبه من مصر واعتقد الفنون فيها تشابه مابينكم ... ولاحظة ان كل بداياتنا تكون بالرسم :) ... تسلمي على مشاركتك عزيزتي ... وموفقه ... وان شاء الله نشوف اعمالك عن قريب

:26:

wado

ما شاء الله تبارك الرحمن

تعرفي اشغال كثيره والله يحفظ لك الوالده حلو كان اصرارها لتعلمك ... وكانت هذى النتيجه لمسات رائعه ومنوعه تخرج من ايدين ودو :) ... والله يحفظك لاولادك وتعلميهم مثل ما امك علمتك ...

مشاركه رائعه منك يا عزيزتي وموفقه عزيزتي

تراني ما شفت الصور التي اعجبتكم :)

ام كمال

هههههههههههههههههههههه هوايتك انجاب الاطفال هههههههههههههه الله يحفظهم لكم

وما شاء الله لك اعمال حلوه ... والحمدالله انك مليتي وقتك فيها

وبنات المغرب لهم مواهب جميله جدااااااا وخاصتا اعمال الفخار والتطريز بانواعه

تسلمي على مشاركتك والتعرف عليك من قرب

والصور التي اخترتيها جميله جدا وكلك ذوق

مفتونة الابداع
silver moon اهلا عزيزتي ... والسودان قريبه من مصر واعتقد الفنون فيها تشابه مابينكم ... ولاحظة ان كل بداياتنا تكون بالرسم :) ... تسلمي على مشاركتك عزيزتي ... وموفقه ... وان شاء الله نشوف اعمالك عن قريب :26: wado ما شاء الله تبارك الرحمن تعرفي اشغال كثيره والله يحفظ لك الوالده حلو كان اصرارها لتعلمك ... وكانت هذى النتيجه لمسات رائعه ومنوعه تخرج من ايدين ودو :) ... والله يحفظك لاولادك وتعلميهم مثل ما امك علمتك ... مشاركه رائعه منك يا عزيزتي وموفقه عزيزتي :26: تراني ما شفت الصور التي اعجبتكم :) ام كمال هههههههههههههههههههههه هوايتك انجاب الاطفال هههههههههههههه الله يحفظهم لكم وما شاء الله لك اعمال حلوه ... والحمدالله انك مليتي وقتك فيها وبنات المغرب لهم مواهب جميله جدااااااا وخاصتا اعمال الفخار والتطريز بانواعه تسلمي على مشاركتك والتعرف عليك من قرب والصور التي اخترتيها جميله جدا وكلك ذوق :26:
silver moon اهلا عزيزتي ... والسودان قريبه من مصر واعتقد الفنون فيها تشابه مابينكم ... ولاحظة...
حابه اعرف متى حبيتي الفنون اليدويه ؟؟1- ومتى بديتي بالشغل فيها؟؟

من يوم تزوجت صانع الخيال :)

3- وهل ما زلتي تحتفظي فيه؟؟

نعم مازلت احتفظ فيها

4- وماهو اكثر عمل فني تحبينه ؟؟

عمل لوحات بالورود

5- ومن شجعك علي الاستمرار فيه ؟؟؟

زوجي الله يحفظه لي

6- وماهي هواياتك الاخرى ؟؟؟

الكتابة

7- وهل اشغالك الفنيه تعرضينها للبيع او تحتفظي فيها؟؟

دائما احتفظ فيها

8- وهل تستخدميها؟؟

نعم

9- هل تعرضينها في بيتك؟؟

اكيييييد

10- هل اولادك مثلك يحبون الفن؟؟

باقي صغار مايفهمون

11- ما الوانك المفضله ؟؟

الزهري والاحمر والبنفسجي والعنابي والبني

12- ماذا تعلمتي من المنتدى؟؟

تعلمت الكثييييييييييييييييييييييييييييييييير

13- هل تعلمتي احد الفنون من الوالده او الجده او الاصدقاء؟؟

للاسف لا

14-لماذا اخترتي اسمك هذا بالمنتدى؟؟

لانني امووووووووت في الابداعات

15- من اي بلد انتي ؟ وماهي الفنون المشهوره في بلدك؟؟

السعودية والفنون كثيره جدا

16- صوره فنيه اعجبتك (يعني ممكن تنزلين صوره فنيه اعجبتك نشوفها كلنا معاج )

صور كثيره لاخي ام عزيزان ولكونها معروضه هنا في المنتدى فانا احببت اعرض صور اخرى حصلت عليها من منتديات اخرى

هي اول صوره شاهدتها في المنتدى في عمل لاختي ام عزيزان وكانت كيفية الاستفادة من علبة الاحذية والتي قامت بتزيينها بالسلكون ومن ثم رشها باللون الذهبي

بحثت عن الموضوع وما لقيته :(
ام عزيزان
ام عزيزان
حابه اعرف متى حبيتي الفنون اليدويه ؟؟1- ومتى بديتي بالشغل فيها؟؟ من يوم تزوجت صانع الخيال :) 3- وهل ما زلتي تحتفظي فيه؟؟ نعم مازلت احتفظ فيها 4- وماهو اكثر عمل فني تحبينه ؟؟ عمل لوحات بالورود 5- ومن شجعك علي الاستمرار فيه ؟؟؟ زوجي الله يحفظه لي 6- وماهي هواياتك الاخرى ؟؟؟ الكتابة 7- وهل اشغالك الفنيه تعرضينها للبيع او تحتفظي فيها؟؟ دائما احتفظ فيها 8- وهل تستخدميها؟؟ نعم 9- هل تعرضينها في بيتك؟؟ اكيييييد 10- هل اولادك مثلك يحبون الفن؟؟ باقي صغار مايفهمون 11- ما الوانك المفضله ؟؟ الزهري والاحمر والبنفسجي والعنابي والبني 12- ماذا تعلمتي من المنتدى؟؟ تعلمت الكثييييييييييييييييييييييييييييييييير 13- هل تعلمتي احد الفنون من الوالده او الجده او الاصدقاء؟؟ للاسف لا 14-لماذا اخترتي اسمك هذا بالمنتدى؟؟ لانني امووووووووت في الابداعات 15- من اي بلد انتي ؟ وماهي الفنون المشهوره في بلدك؟؟ السعودية والفنون كثيره جدا 16- صوره فنيه اعجبتك (يعني ممكن تنزلين صوره فنيه اعجبتك نشوفها كلنا معاج ) صور كثيره لاخي ام عزيزان ولكونها معروضه هنا في المنتدى فانا احببت اعرض صور اخرى حصلت عليها من منتديات اخرى هي اول صوره شاهدتها في المنتدى في عمل لاختي ام عزيزان وكانت كيفية الاستفادة من علبة الاحذية والتي قامت بتزيينها بالسلكون ومن ثم رشها باللون الذهبي بحثت عن الموضوع وما لقيته :(
حابه اعرف متى حبيتي الفنون اليدويه ؟؟1- ومتى بديتي بالشغل فيها؟؟ من يوم تزوجت صانع الخيال :)...
الله يهنيكم ويسعدكم ولا يفرق بينكم

بصراحه انا عاجزه عن اعجابي باعمال صانع الخيال

طيب وليش ماتخلينا نشوف شي من اعمالك؟

وحلو لو كانت الهوايه مشتركه مابين الزوج والزوجه

راح تكون نتايجها ابدااااااااااع

ههههههههههههه وهل تقصدين هذا الصندوق؟

تسلمي على ذوقك عزيزتي احرجتيني

:42: وشكرا على تعرفنا عليك من قرب