RoO7ah

RoO7ah @roo7ah

عضوة جديدة

أصوات البطن المحرجة :( /قديم

الصحة واللياقة

مرحبا بنات.. هذي أول مشاركة لي وأتمنى اني أستفيد من تجاربكم و خبراتكم..

أنا الصراحة أعاني من مشكلة ألا وهي أصوات البطن في كل وقت.. سواء كنت جوعانة أو شبعانة.. وهالشي يسببلي احراج كبير.. أحيانا أحس ان هالشي سببه الغازات وأحيانا احس ان ماله علاقة.. يعني من ينزل الأكل أو الشراب في بطني وتبدا الأصوات :(

بليز بنات اللي عندها حل لهالمشكلة ترد عليه بأسرع وقت لاني خلاص طفرت و مش عارفة شو أشوي :(

فانتظار إجاباتكم....
131
271K

هذا الموضوع مغلق.

ام الغالين
ام الغالين
السلام عليكم
اختي انا عندي الحل بس تحملين والله اني مجربته ومبسوطه عليه لكن ما استخدمه الا بوسط بيتي وهو مفيد جدا في حاله الغازات او الم القولون المهم الحل هو

دهن بطنك بشويه فيكس الحبه السوداء الي غطاه اخضر من عرفته وانا شفت العافيه اذا ماتقدرين على الريحه على الاقل ادهني منطقه السر والله ان من يقول احد عيالي بطني احطه واللهم لك الحمد يطيبون
RoO7ah
RoO7ah
ام الغالين.. مشكورة على الرد :)

بس اريد اتأكد هو بينفعني في التخلص من اصوات البطن؟؟ انا الاصوات هي مشكلتي الاساسية يعني مافي الم ذاك الزود.. يعني تظنين ان الفكس بيودي الاصوات؟؟؟

وشكرا على ردج مرة ثانية :)
RoO7ah
RoO7ah
فانتظار ردج يا ام الغالين...

وبقية البنات بليز اللي عندها فكرة عن الموضوع ترد عليه..

فانتظار ردودكم..
مشااعر
مشااعر
انا والله نفس الحالة وعجزت ومالقيت حل وكله احراج وتخيلي اكون في المحاضرة ولا في الامتحان واخاف حد يسمع ها الصوت والمشكلة والله مش غازات ولا ريحة ولا هم يحزنون بس الاصوات ماتوقف والله احراج من صدق
ام الغالين
ام الغالين
ماعليه يابنات توي اشوف ردودكم المهم الغازات هذه هواء والفيكس يبخر الهواء والأصوات هم هواء جربوها يابنات ان شاء الله تنفعكم وترى اجربها انا على اى شئ يوجعني في جسمي بس يابنات لاتنسون الفيكس بالحبه السوداء موجود في الصيدليات
تذكرت حتى اذا وجعني راسي واحس داخله هواء احط فيكس في راسي
اسال الله لي ولكم الشفاء