كريم ميبو ؟؟؟ ضروري تدخلوا

الحمل والإنجاب

يا بنات باقي لي اسبوعين واخلص التاسع وان شالله اولد قبلها بس يقولوا البكرية تطول وممكن تدخل العاشر كمان الله يستر وخاصة انو فيا طلق بس بارد

طبعا كل يوم وانا في المنتدي واقرا التعليمات يلي فية سوي كذا واعملي كذا وخذي كذا واشتري هذا وخليكي من هذا الله يعين و نولد بسلامة علشان نكون من ذوات الخبرة

طبعا اليومين هذي اقرا كتير عن غسول البنتادين ومرهم ميبو وينصحوا فية ويمدحوة وفي ناس تقول ما تناسب المنطقة

لان منطقة العجان لا يستخدم فيها اعشاب ولا اي شىء غير البيتادين

كريم ميبو علاج عشبي اولا وله عدة استخدامات منها جفاف الجلد , علاج الاكزيما , علاج الحروق , علاج تقرحات الجلد , ازالة اثار الجروح يقوم بعلاج الالتهابات البكتيرية والفطرية للجلد , وعلاج التينيا بانواعها

ولكن شق العجان ليس جلد ملتهب او متقرح او يوجد فيه بكتيريا وفطريات !! شق العجان جرح يحتاج لعناية ووقاية وكل ما يحتاجه هو البيتادين ليس الا !!

السؤال ياريت كل وحدة استخدمتة تفيدنا هو مناسب ويريح من الم الخياطة ويساعد في شفائها ولا لا

واذا كان مفيد كيف استخدامة ؟ وصحيح انو ما يتناسب مع البنتادين الغسول ولا عادي اغسل بالغسول وانشف المنطقة وادهن الكريم ؟

سامحوني علي الاسئلة الكثيرة والله يجزي خير كل وحدة تجاوبنا ويرفع من قدرها في الجنة
31
61K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ارجواان
ام ارجواان
مو دليل البكرية تاخذ التاسع كله انا ببكري ولدت بالاسبوع 38

بس انتي امشي كثير ونامي مع زوجك واجلسي قرفصاء كثيير واشربي منقوع زعفران علشان يلين عنق الرحم وتسبحي بموية دافيه واهم شي جيبي علبة مويه واقري فيها اذكار الولادة ابحثي عنها بقوقل واذا جاك الطلق اشربي منها ورشي على بطنك

وبالنسبة لميبو مره زين انا مجربته هو وغسول اسمه موفي او بيتادين يريح ويعقم المكان
مجبوره أرحل
مجبوره أرحل
انا استخدمته وترى مكتوب عليه من دواعي الاستخدام جروح بعد الولادة

لكن ماادري ان كان يتعارض مع البيتادين اولا
كيفي حلوة
كيفي حلوة
ومنكم نستفيد
سميتك الغلا كله
ما عندي علم بكريه
للرفع
الحلوه المزيونه💕
ميبو مره حلو للخياطه حتى احيانا اذا حسيت بألم الخياطه احط منه يهدأ الالم لكن الغسول ماعندي فكره عنه
والله يقومك بالسلامه يارب