ماجدة رزاز

ماجدة رزاز @magd_rzaz

عضوة مثابرة

ورشة مدس السمكة جاهزة + الشرح

الكروشيه والتريكو

بسم الله الرحمن الرحيم

هاد المدس الي راح اعمل علييه الورشة وراح استعمل غرزة حلوة المروحة والغرزة اللف
بداية المدس راح اتكون من عند الديل ونطلع فييه مع الزيادة بها الشكل وخليكن معي وشوفو كيف

البداية عمل 25 سلسلة ونغلق بمنزلقة

نشتغل غرزة العمود على غرزة السلسلة 25 غرزة عمود ونغلق بمنزلقة

بس الورة طلعت معي مغبشة شوي من العجلة ما شفتها منيحطيب
الودر التالت برضو غرزة العمود بدنا انضل نشتغل العمود ليخلص الديل

هلاء هون ما بدنا نعمل منزلقات بدنا نشتغل لف على الداير نطلع فوق غرزة المنزلقة ولحالها بتعطينا الشكل وما بتبين با الشغل لاني ما بدي اعمل منزلقات عشان شكل المدس

منبقى نشتغل ب العمود بدون زيادة ب الاول منطلع حوالي 15 سم بدون زيادة طيب

هلاء بدنا بعد 15 سم بدنا انزود كيف انا با العادة بزود بطريقة عشوائية
بس انتو زودي كل عشرة غرز عمود منزود غرزة على الداير وانتو عم تشتغلو بدكم اتزودو هاي الزيادة بتعدو عشرة غرزة عمود وبتزودو غرزة وحدة بتكبر معكم لانو بدنا اياها تكبر بطريقة تشبه الديل

راح انقيس با المتر لما نوصل ب الزيادة الى 20 سم بتوقفو الزيادة لاني بدي اعمل غرزة الغرزة هاي لحالها راح اتوسع المدس الى محيط القطر كله 50سم ومن جهة وحدة 25 سم طيب
138
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oum el housn
oum el housn
rawaaa barak alah fik wa razakaki dourya tayiba aamin
ماجدة رزاز
ماجدة رزاز
هلاء شوفو هون كيف انا عم بقيس بعد هاي الغرزة غرزة المروحة وغرزة اللف وصل معي انا الى 30 سم من جهة وحدة
وغرزة المروحة معروفة طبعا على غرزة العمود منشتغل 2 غرزة سلسلة 2 بنفس غرزة العمود الي تحتها ومنترك غرزة ومنعمل غرزة اللف الي هية غرزة عمو من ناحيتك تاخديها الغرزة من داخل غرزة العمو وبتسحبيها وبتطلع معك غرزة اللف وهيك على الداير لحاله المدس بيكبر \

متل هيك غرزة اللف بس الصور مو واضحة عندي
هلاء بنضل نشتغل للنهاية المدس لما يوصل الطول الى 50 سم من عند غرزة الي انا اعملتها هلاء بدنا نعمل الديل الي تحت
منشتغل سلسلة 35غرزة

,ومنعمل غرزة النص عمود على السلسة

'طبعا بدنانعملها طبقتين بس اشتغلنا على طول السلسة غرزة العمود بدنا انقص غرزة من جهة وحدة

وبس نعمل 9 ادوار منبلش لنزود من ناحية تانية

هاي قطعتين جاهزين للخياطة بدنا نتني القطعتين ونغلقهم بغرزة المنزلقة على الداير

وبدنا اجيب ابرة خياطة عشان انخيطها ب الدييل بس ب الاول بدنا انخيط على الداير عشان اتزم معانا على مقاس
الديل الي با المدس وبعدين منخيطها القطعة على المدس
وهاي كيفية الخياطة للديل وبتمنى اكون افدتكم جميعا ولا تنسوني من دعوة طيبة ويا رب تستفيدو منها بتمنى ودمتم برعاية الله واي سؤال انا جاهزة تكرم عيون الكل
ماجدة رزاز
ماجدة رزاز
عاشقة التريكو
روووووووووووووووعة والشرح اروع
ان شاء الله من بكرة ابدا التطبيق واوريك شغلى
جزاك الله خيرا اختى ماجدة على الورشة الحلوة
وجعلها فى ميزان حسنات يارب
ورزقك الذرية الصالحة
layaldidi
layaldidi
وأنا كمان
ان شاء الله بكره أبدأ وأحط التطبيق