lonely4e
lonely4e
الله يعوض عليك والحمد لله عندك بنت اجل انا ايش اسوى وايش اقول عملتها 11 مره وكلها فاشله وانتى صغيره انا 40 سنه عمرى يعنى ماعاد عندى فرص كثيره احمدى الله على بنتك واشكريه والله يعوضك ويعوضنى يارب لو واحد يشيلنى فى اخر العمر ادعوالى
الله يعوض عليك والحمد لله عندك بنت اجل انا ايش اسوى وايش اقول عملتها 11 مره وكلها فاشله وانتى...
يا حبيبتي , الله يعوضك كل خير عن صبرك وعن تجاربك والله لا يضيعلك تعب يااااااااااااااا رب,,,
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
يا حبيبتي ما مشكلة , الله بعوضك كل خير , ما فيها شي اذا زعلت او بكيت , اسمها برضه فضفضة , بس ما تخليها تتملكك هالحالة ,, وبعدين انا من اسبوعين عملت العملية ال4 وفشلت ولله الحمد , وناوية اعملها بعد 3 اشهر عن خلدون باذن الله ,,, وان شاء الله يمشي الحال , الله يعوضك كل خير يا رب وكل صابرة فينا ,,, اللهم آميييييييييييييين
يا حبيبتي ما مشكلة , الله بعوضك كل خير , ما فيها شي اذا زعلت او بكيت , اسمها برضه فضفضة , بس ما...
آآآآآمين الله يعوض علينا يااااااااارب

بس انتي اذا رحتي اطلبي عمليه ثقب جدار الرحم ان شاء الله تساعد بثبوت الاجنه بعد أراده رب العالمين
جوري كل حياتي
جوري كل حياتي
يا حبيبتي ما مشكلة , الله بعوضك كل خير , ما فيها شي اذا زعلت او بكيت , اسمها برضه فضفضة , بس ما تخليها تتملكك هالحالة ,, وبعدين انا من اسبوعين عملت العملية ال4 وفشلت ولله الحمد , وناوية اعملها بعد 3 اشهر عن خلدون باذن الله ,,, وان شاء الله يمشي الحال , الله يعوضك كل خير يا رب وكل صابرة فينا ,,, اللهم آميييييييييييييين
يا حبيبتي ما مشكلة , الله بعوضك كل خير , ما فيها شي اذا زعلت او بكيت , اسمها برضه فضفضة , بس ما...
آآآآآمييييين الله يعوض علينا يااااااااارب

بس انتي اذا رحتي اطلبي عمليه ثقب جدار الرحم ان شاء الله يكتب لك فيها النجاح

لانها تساعد على ثبوت الاجنه بأذن الله
ريحانة زوجي
ريحانة زوجي
الله يرزقك اختى بتوام سوال اختى كم مدة العلاج وهل طولتى منو مه

اللهم ارزقنى بذريه الصالحه