كمانونة
كمانونة
الوووووووووووووو السلااااام عليكم كيف الحال ياغاليات مها حبيبتي ماعندي يمينة الصراحة طيب في وحدة اسمها زهرة والله نقشها ناعم ويهببببببببل ماشاء الله عليها كأنها طبع الله يزيدها يارب لكن مو يمينة الليالي عطري والله انا مثلك محتارة عند زواج اخت زوجي وحايسة ماشاء الله فرحة حاجزين فيها وافنان وحاجزينها ومحتارة لكن مافكر اجيب وحدة للبيت وانا ودي اعمل بروفة عند رانية لكن مترددة لان زمان شفتها عملت لوحدة وجهها وماعجبني كثير حسيتوا كله لمعة وانا ما احب المكياج الي يلمع وبأكليل ما دري هي نفس الشئ دحين ولا يعني طريقة مكياجها كيف انا عادي ابغى ثقيل يعني لانه انا حلو علي الثقيل مايبان في عيوني لان عيوني مو مرة كبيرة فأحب شئ يبرزها مكياج رانية من اي نوع فرنسي ولا عادي ولا رسمات قديمة ولا ايش بالضبط؟ ؟ وبنااااااات ماحد قلي ايش اعمل في ثياب زوجي الي من يوم اغسلها تصفر آآآخ ايش اعمل نصايحكم ياحلوات بائعة الكبريت رديت عليك ياجارة والله بيتي قريب من بيتك ان شاء الله ازورك قريب انت وام أسامة مرة ودي اروح لام اسامة السورية وتشرفني معرقتك حبيبتي بائعة الكبريت لؤلؤة العالم والله انا ماحب الي يجوا بالبيت لانهم احس انهم مايضبطوا لي مكياجي مدري يعني ناس وناس روحي عند افنان يقولوا ان وحدة اسمها حياة مكياجها حلو بس والله مادري ماجربتها صحبات اخت زوجي يقولوا مرة حلو لكن انا آي دونت نو نيفر اختكم تراميسو
الوووووووووووووو السلااااام عليكم كيف الحال ياغاليات مها حبيبتي ماعندي يمينة الصراحة طيب في...
ياهلا عزيزتي

انا سألت ماما عن لون الثياب ليه تصفر

قالت الاسباب

يمكن تكون قديمة نوعا ما او نوع القماش مايتحمل الغسيل الكثير
او الكلوركس يتصب بالغساله فوق الثياب

جربي عزيزتي حطي اسبرين مع الغسيل ماما تحطها عشان الثياب يتغير لونها من ناحيه الرقبه

جربيها وقوليلي

على فكره خذي هذا الرابط يمكن ينفعك

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=116627

بااااااااااي
تــراميـــسـو
السلاااام علييييييييكم

هلا ام ليونة اسم بنتي زي اسم بنت اختي حلو الاسم ماشاء الله

مايبغالك الا حبشيات او تشاديات المشكلة ماعندي ارقامهم وبنتكم استودعيها عند الله هو الي يرعاها ولا قدمي على اندونيسية وترى لو لقيتي لا تعتمدي عليها تراها بنت مو بنتها يعني ماراح تهتم مثلك اسأليني والله اني مناحلة مع شغالتي اقول لها روحي ورى البنات في الحوش اكثر الاحيان انبهها ولازم تستفقدينهم لأنها ممكن تقعد ترغي وماتنتبه عليها انت اهم شئ حصينيها وارقيها واستوديعيها عند الله واعملي بالاسباب

-------
هلا كمانونة

والله ان القماش يجيبوه ممتاز واحسن الانواع وكلوركس ماستخدمه ومو قديمة لكن تصدقي عاد انا قلبي مو مطمأن لنوعية القماش الي جايبها في منها قطن هذاك الي يتكرمش لما يتغسل هذا يستفزني واحسه مو مضبوط انا قلت له لا عاد تجيبه اصلا من عند الاكام يتقطع مدري ليه ؟
وبجرب الاسبرين ان شاء الله ومشكورة على النصيحة

بنات لو سمحتوا ابغى رقم افنان الكوفيرة
اختكم تراميسو
رقش للجمال ♡
رقش للجمال ♡
يبنات اخيرا حجزت عند ابتسام
وهي سعودية في احد منكم يعرفها
تقول مكياجها من مستوي مكياج رانيا وخديجة محضار
وبعض الي شافوها من معارف ليالي المدينه2005
يقولوا شبه مكياج حنان دشتي الكويتية
فياريت تفيدوني

تــراميـــسـو
ارسلتلك الرقم
زمن الهموم
زمن الهموم
مرحبا ودي يا بنات تساعدوني بمحلات الاثاث اللي عندهم تخفيض ادري انى من المدينه بس مانى من النوع اللي يعرف بأسواقها لانى ما اروحلها كثير حدى سلطانه وبعد ودي اذا فيه محلات ملابس عامله تخفيض تخبرونا عنها
مرحبا ودي يا بنات تساعدوني بمحلات الاثاث اللي عندهم تخفيض ادري انى من المدينه بس مانى من...
السلام عليكم
أخت أفنان ولا هانو باقي الاخوات ابغى حل لتقصف الشعر . لانه طويل ومتقصف يعني حرام اقصه ماحسبت انه يطول . :( واللي عندها طريقة تدلني عليها .

أخت تراميسو جزاك الله على ردك أنا اعرف ديسي في مشغل وردة . انا قصدي وحدة تجيني البيت.
لوليا
لوليا
بنات ممكن سؤال وين تقع منطقة ينبع وهل فعلا جميلة وهل هى قريبة على المدينة وكم تبعد
وايضا ما المناطق الجميلة القريبة من المدينة لعطلة نهاية الاسبوع بس ما تكون بعيدة مثل جدة