لابوتشيه
لابوتشيه
السلام عليكم
مبروك للي حملوا
وحنين انتي باي بلد

مااتذكر اسماء بس اللي تقول ان التوت يصير كل 6 ساعات انا تابعت التبويض عند دكتورتين
الاولى كانت نعيمه ابا الخيل وكانت تقول كل 24 ساعه عشان الحيوانات المنويه الذكرية يكون عددها زين
والثانيه هويدا كانت تقول يا كل 12 ساعه والافضل كل 24 ساعه يعني ثنتينهم يقولون كل 24 ساعه افضل عشان عدد الحيامن اذكرية يكون كبير

ويارب هالشهر كلكم تحملون باولاد سليمين معافين
ام روان55
ام روان55
السلام عليكم

سعوديه حنونه / ياقلبي الخيره فيما اختاره الله ياقلبي كل شيء في حياتنا وله حزته الي الله كاتبها لنا

حنين / الحمد لله الي رد لك ضالتك وعقبال الحمل يارب والله يجعل لك من دعائك لنا اكبر نصيب

حبيبة زوجها / شكرا لذكر لتجاربك في اولادك الله يخليهم لك يارحمان يارحيم والله يرزقك لما يرضيك من البنات الحنونات الجميلات ويرزقك برهن بالنسبه للبنت الي ارسلت لك مسج وقت الولاده اعتقد والله اعلم انها تمزح معك من باب الميانه بس مزح بايخ شويه الله يهديها يارب

شروتي / سلامة بنتك ياقلبي عليها حطي لها ميبو مرتين باليوم حتى لما يبرد حرقها لانه يشيل الاثر بإذن الله

امونه العصفوره / رحمت زوجك مسكين الله لايحرمكم من الاولاد ولا يضيع لكم جهد
ام الحلوااة
ام الحلوااة
حنين / الحمد لله الي رد لك ضالتك وعقبال انك اتبشرينا باالحمل
تولاي ///
تولاي ///
نظام اخت من الاخوات في المنتدى طلبت مني اكتبه لكم للفااااائدة ارجواااا الدعاااء لها بتوام ذكور اسالكم بالله يابنات تدعون لها بتوام اولاااااد لانها حااابة تفيدناااااا ورسالتها كانت عالخاااااص من أول يوم الدورة لحد التبويض ... شوية حبه سوده مع عسل سدر اصلي سادة اخذها على الريق مره وحده و سويت لي خلطة غيرها... طلع النخل + غذاء الملكات + جنسنق مع عسل سدر اصلي اخذها ٣ مرات ... على الريق و العصر و قبل أنام شوية رشاد و ابلعه بموية زمزم كنت انا قاريه فيها بنفسي الفاتحه سبع مرات وآية الكرسي ٣ مرات الصمد ٣ مرات والمعوذات ٣ مرات وقريت ادعية قرآنية ربي هب لي من الصالحين ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين وكل الادعيه الي انا حافظتها كنت احاول اشرب دايم من زمزم .. اكلت موز اكلت فشار طحت في المسقعه كثرت ملح في الاكل .... بعد الطهر حطيت تحميلة دكتارين وقبل التبويض بيوم كنت طول الفتره بعد الطهر أغسل بمويه و ملح خشنِ كنت اشرب الزنجبيل في الليل ... وراحت للطبيبة انذهلت الطبيبة من تبويضهاااا لقت بويضتين كباااار والباقي صغار (تكبيييييييييييير) ماشاء الله تبارك الله اتبعي طريقتها ياتولاااااي وادعوا لها بنات وطلع النخل ممتااااااااز للتبويض (اسال الله ان يرزقها توام اولااااد):icon28::icon28::icon28:
نظام اخت من الاخوات في المنتدى طلبت مني اكتبه لكم للفااااائدة ارجواااا الدعاااء لها بتوام ...
جزاكي الله الف خير يلزعيمه نفس طريقتي اللهم زايده باشياء بسيطه الحمد لله
ولـــ ام ـــدي
سعوديه حنونه مآشاء الله تحسبين طيب الله يخليك ويرضى عليك ويرزقك تحسبين لي تبويضي ناويه الشهر الجاي اروح اسوي متابعه بس ودي اعرف بالضبط متى لاني حاليا اسوي مانع 10 ايام وقت التبويض نسوي منع فلو قلت لك آخر 3 دورات لي بالهجري : 26/4/1431 25/5/1431 24/6/1431 طبعاً ابي الحمل المتوقع لانجاب البنت ... الله يجزاك بالجنه كان عندي من سنين واستخدمه ماكنت ادري :44: لا استخدمي انبوب واحد بس قبل الجماع بنص ساعه البردقوووش الرسول صلى الله عليه وسلم وصى فيه .. منظم للهرمونات و منشط للتبويض استخدمته ايام ماكنت اعالج للحمل من 6 سنين بس روووعه بحق وحقيق النتائج كانت مذهله بالاشعه مره .. والطلع النخيل لحاله يكفي ينتج اكثر من بويضتين على ذمتي انا >> مجربه وربي يشهد علي وكلها ايام الدوره البردقوش اشربه منقوع مثل الشاهي والطلع مطحون اخلطه بحليب او عسل عالريق تاخذينه 5 ايام ايه عادي يصير متأخر انا دورتي منتظمه وحملت حمل بيوم 18 على كلام الدكتوره من السونار حمل متأخر >> محسوبتكم من تجمع الي يبون بنات .. لاتطردوني وتقولون وش ذا النشبه حبيت افيدكم بما اني املك خبره بالاعشاب والتعبث ومن كثر ماشربت وسويت اول
سعوديه حنونه مآشاء الله تحسبين طيب الله يخليك ويرضى عليك ويرزقك تحسبين لي تبويضي ناويه الشهر...
جزااااااااااك الله كل خير ع الرد والله يكتب لك الحمل بالبنت الصالحه الحنونه ويفرح قلبك بها ..وماعليك من كلام
بعض الناس محد يخلي احد في حاله ..والهدايه والبر والصلاح من عند ربي مو في البنت ولا الولد...اعرف وحده زوجها لو يقدر يحط امه في عيونه حطهااا والله ماسووا بناتها فيها مثل سواة ولدها ..الله يطرحلك فيهم البركه وتشوفيهم
من الائمه والدعااااااااااه ..

ياااااااااااااااارب انها تلقحت باحلى ولد بار صالح تقي يفرح قلبك وقلب ابوه قولي اميييييييييييييين
شوفي ياقلبي الفتوى هذي

انا عارفه انك على نياتك وماتقصدين بس عشان اخوات لازم ننصح بعض ونكمل بعض وانا نفسي كنت اقولها وماادري
عن حكمها الله يغفر لنا ولاتزعلين مني :26:

صديقتي سوتها قبل اسبوعين وكانت بتموت خوف منها ..والحمدلله تقول ماكنت متخيله انها كذا ..لاتخافي بعض الناس
تضخم الامور ..واللي صبرنا على الم الولاده يصبرنا على كل شي :icon28:

سعووووووووووووووديه حنوونه

تأكدي ان لك خير فيها ..ورددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ..ولاتخلي هالشي يقلل من عزيمتك
ويأثر عليك ...معووضه خير ياقلبي قادر ربي يفرح قلبك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

مي مي 100

تسأل عنك العافيه ..الحمدلله من قبل ومن بعد هي وولدها بخير ونعمه وفضل من ربي جزاك الله خير والله لايوريك مكروه بنفسك
ولا بحبايبك :26::26: