كرماله

كرماله @krmalh

عضوة نشيطة

أشكال ظلم الحماوات

الأسرة والمجتمع

أكيد قرأتوا العنوان خطر على بالكم الحماة القوية ذات اللسان السليط المتحكمة بزوجها وأولادها واللي تشغل زوجة ابنها في بيتها وما الى ذلك..
لكن انا اليوم جاييتكم بالظلم الأدهى والأشد والأمر وأتوقع ان معظمكن اللواتي تقرأن هذا الموضوع من هذا النوع من الحموات
الظلم اللي أتحدث عنه اليوم هو ظلم الأم لابنها وزوجة ابنها وبنتها وزوج بنتها!
تقولون كيف؟ أنا أقولكم :
كل أم دللت ولدها وعودته على الدلال والراحة وعدم العمل والمشاركة في البيت حتى كاسة الماء كل حريم البيت يقومن يحضروها له
كل أم دللت بنتها وخلتها لدراستها أو لعملها وفقط وما علمتها شغل البيت ولا الطبخ ولا حتى عمل كاسة الشاي -كما هو الحال في معظم أحوال البنات
كل أب دلل ولده ولم يدعه يشاركهه مسؤوليات البيت من مصروف ومتابعة وتصليح بل كان يسبغ عليه المال فكان يلعب بالمال بدون حساب ولا تدبير

الى كل من أفسد حياة أبنائه بالدلال
اتقوا الله
اتقوا الله
اتقوا الله في رعيتكم

تقولون شو دخل الظلم بالدلال؟!
أقولكم:
الأم اللي دللت ولدها وعلى رأيها مريحته من الشغل <<<< بكره يكبر يظن ان واجب المرأة العمل وفقط
انت بذلك تفسدين مستقبله أين أنتم من رسول الله -صلى الله عليه وسلم- كان اذا يكون في البيت يخيط لنفسه ويكنس ويكون في حاجة أهله!! ابنك ايتها الم سيقال عنه ظالم ما يساعد زوجته لكن انت الظالمة
انتي يا من كنت تحضرين له ملابسه كاملة قبل لا يقوم وينك من ربنا يوم بكرا ييجي يطالب زوجته اللي عندها جيش من الاولاد وطبخ ونفخ انها تحضرله كل شيء كما كان في أيام العزوبية

الام اللي دللت بنتها، بنتها لما تتزوج ما يقول زوجتي مدللة يقول زوجتي خمة كسولة لا تشتغل ولا تنظف ، بنتك هي اللي ستهان وتتبهدل

الاب اللي دلل ولده، ابنك يوم يتزوج ما يعرف يدير مصروف البيت ويقعد يعاني في نهاية كل شهر انت المحاسب عنه وعن تعليمه كيفيه تدبيره لامور بيته وصيانته

وغيره الكثير الكثير من أشكال الظلم

يا ناااااس الظلم ظلمات يوم القيامة

واللي يذكر أشكال ثالنية من الظلم يا ريت يشاركنا فيها
32
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رونا الحلوة
رونا الحلوة
صح لساااااااااااااانك,,,,تسلمي
أيــوف الخـريـف
مشاء الله تبارك الله الله يحميك والله ان كلامك درر يغاليه للاسف جميعا نحاسب الفرع وما نرجع للاصل مع انهم هم سبب فساد الابناء دون وعي منهم
جزاك الله خير يارب ولا تحرميناا من ارائك البنائه
سكارلت
سكارلت
كلام سليم

خاصة وأن شخصية الإنسان تبدأ في التكون منذ الصغر وتنمو معه على ما نشأ عليه

جزاك الله خيرا ونفع بما كتبت
القمر_1
القمر_1
جزاك الله خيرا
كرماله
كرماله
صح لساااااااااااااانك,,,,تسلمي