شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
اما الراجحي فيه كذا لا معليش ياقلبي زيه زي اي سوق انا دايم فيه ماعمر احد غلط علي ولا قال كلمه اذلا الوحده ما مسكت نفسها ممكن بس الي تمشي في حالها محد يتعرضها السوق كلها ماركات مخفضه ولبسهم الي في برشكا التيشيرتات عندهم وللاطفال اكثر وروعه

الما الوصف اذا تعرفين القلعه قاعات الزواجات خليها ع يسارك وادخلي يسار بيجيك ماما نوره خليه يمينك وبتلي سييييييييييييييييييده الين تجيك صيدليت الصحه لفي يمين بتلي سييده حد ما تجيك الاشاره تشوفينه ع اليسار مايبيله شي وروحي ولا تخافين زيه زي اي سوق بس لازم الحكي الفاضي
جرووح في رووح
جرووح في رووح
والله الراجحي يجيب ملابس ماعليها ( للبزران احتمال كبير تلقين) بس مو شرط يجيب لك اللبس الي هو في بالك.. ان شاء الله احد يفيدك بمكانه *** بالنسبة لي والله رحت له مرة وحدة وانا خايفة بعد.. واشدّ واحد من اخواني معي.. ولا هنالي قلب الين طلعت.. مدري يمكن عشاني سمعت عنه اشياء >>>سمعت فيه حركات من الاجانب >>> (تلميس البنات الصغيرات او الحريم الي يجون لحالهم) وسمعت ان صار مرة هوشه( بنغاليه تطاقوا مع واحد سعودي.. مدري على ايش..) اذا رحتي روحي وخلي :arb: يروح معك مو احد من البزران!!! وان شاء الله تحصلين شيء كويس
والله الراجحي يجيب ملابس ماعليها ( للبزران احتمال كبير تلقين) بس مو شرط يجيب لك اللبس الي هو في...
مرسي والله يرزقك الحمل التوام المعافي ان شاالله

شكراا لكم بناات نورتوو صفحتي طيب تنصحوني فيه ولا لا روحته بس على الفاضي
ام دااانة
ام دااانة
مقاضي للعيد مدري ما احس انه حلو للعيد

لكن للبيت والطلعات الخفيفه وبعدين يبي له روقان وتركيز وبحث
واحيانا تلقين واحيانا لا
وهو تقريبا سوق شعبي والمحلات اللي فيها تقليد ماركات محدودة
وانا كنت اروح له ومافيه اي مشاكل او تحرشات زيه زي اي سوق
سمراء حالمة
سمراء حالمة
والله انا بعلق على التحرشات

السالفه سامعتها من زمان يعني يمكن من سنتين... وكانوا الحريم الي معي في الدوام.. و الي هم من اقاربنا مايمدحونه... عشان نفس السالفه...مدري هل تطور للأفضل او لا

انا وش ذنبي اذا نقلت خبر كل من قابلته قال نفس الشيء!!!!

بالنسبة للملابس.. بصراحه اهو للأطفال فقط..الملابس تقدرين تركبين للأطفال..>>> نقلا عن الي تروح له من اقاربنا.. القطع كثيرة ومتنوعة.. بس ما اتوقع تلقين شيء لك مميز..
منولـ2009ـه
منولـ2009ـه
اختي بالنسبه للراجحي ما ينفع للعيد لكن عندك الهرم يجيب اشياء حلوه واسعارها معقوله