موله مصطفى
موله مصطفى
السلام عليكم
دكتورة ولدتى عمرها 61سنة وتعانى من سقوط الرحم وصحيا لا تتحمل أجراء عملية فما هو الحل؟وهل يوجد مسكن للألم؟
ام الشقردي3
ام الشقردي3
الله يوفقك يادكتوره-------انا سافرت من سنه من السعوديه الى دوله اوروبيه ولي سنه مستقره في اوروبا وصارت الدوره تتقدم من 4ايام الى اسبوع وقبل لاينزل الدم ب2 او3 ايام تنزل افرازات خفيفه وفيها لون احمر خفيف جداجدا هل هذي الايام تعتبر من الدوره مع ان دورتي صارت قليل الدم فيها 2يومين و7 دم خفيف وافرازات--اصلي او لا-----ممكن النفسيه تاثر لاني احيانا امر بظروف صعبه----وعندي ولد عمره 1و4اشهر-----ولااخذ مانع للحمل-----
\هذي الافرازات تاتي في بعض الاشهر اما بعض الاشهر تاتي الدوره بسرعه\واحس قبل الدوره باالم باالصدر ومغص والم في الظهر---------
أم وأخت الصالحين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت أستشيركم في موضوع مهم بالنسبة إلي إلاوهو أنني أستعمل حبوب منع الحمل المناسبة للمرضعات وعمر إبني ألأن سنتين وأنا لاأنوي فطامة وأريد منكم أن تعطوني أفضل مانع حمل مناسب للرضاعة.وشكرا
عيون خــــــــالد
السلام عليكم دكتوره ماادري هل هنا المكان الصح اني اكتب سؤالي او لا الموهيم اليوم يادكتوره ركبت لولب بلاتيني
طبعا سوت لي الدكتوره اشعه وقالت كل شي تمام الحمدلله وقررت لي اللولب البلاتيني
انا حابه اسئل هل هو كويس او لا وهل فيه افضل منه وكم مدته البلاتيني ؟
وكتبتلي حبوب Dicynone500 قرص صباحا ومسا لمدة اسبوع وكمان ponstan*forte 500mg ليش هذي الحبوب وهل عادي اخذها وانا ارضع بنتي نسيت اسئل الدكتوره؟؟
وصرفتلي دش مهبلي من افالون مكيال مع لتر ماء اتشطف فيه وحبيت اسئلك يادكتوره كم يوم امتنع عن الجماع؟

ومشكوره دكتورتنا الغاليه والله يعطيك العافيه
(همسة احساس)
(همسة احساس)
كيفك دكتوره حبيت اطمن على حالتي

رحت عند الدكتوره وانا حامل في الاسبوع الاخير من الشهر الثامن وقالت لي رأس الطفل كبير وكأنه في الاسبوع37
حولتني على مستشفى اللي رح اولد فيه عشان افتح لي ملف واصير اراجع عندهم وخاصة اني مسويه عمليه قبل 3 سنوات بسبب ضيق بسيط في اسفل الحوض ولكن موعدي يوم السبت القادم
وانا قلقه جداااااااااااااااا ابغى اطمن على حالتي

هل هذا طبيعي ام لا؟؟

وايش ممكن تكون اسباب كبر رأس الجنين؟؟

وهل يمكن ان اولد قيصري في موعد مبكر؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حاليا انا في الاسبوع الثاني من الشهر التاسع واعاني من نغزات مهبليه عند تحرك الجنين في بعض الاحيان تكون خفيفه والبعض الاخر تقون قويه ومؤلمه ماتفسير ذلك ؟وماسببه؟

الله يعطيك العافيه