big mama
big mama
ماستفدنا ألا الخساره ولا تغير لاشهيه ولانقصت ولا كيلوا
زهرة 2006
زهرة 2006
ياختي فيه موضوع للاخت للاغادة تحذر من كوبالين
sfo0o85
sfo0o85
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات بصراحة انا ناوية اشتري كوبالين لاني افتكر الاخت الله يعطيها العافية غنوة اللي ذكرت انه اختها نحفت عن طريق هذه الحبوب بس بصراحة خايفة لاني ابغى احمل وخايفة تكون لها تأثير على المبايض ياريت اللي جربتها تذكر لنا تجربتها وهل سوت معاها ريجيم وخلال كم نحفت...................... وياريت توضح لنا سعرها يعطيكم العافية
نبض يخشى القبض
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات بصراحة انا ناوية اشتري كوبالين لاني افتكر الاخت الله يعطيها العافية غنوة اللي ذكرت انه اختها نحفت عن طريق هذه الحبوب بس بصراحة خايفة لاني ابغى احمل وخايفة تكون لها تأثير على المبايض ياريت اللي جربتها تذكر لنا تجربتها وهل سوت معاها ريجيم وخلال كم نحفت...................... وياريت توضح لنا سعرها يعطيكم العافية
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات بصراحة انا ناوية اشتري كوبالين...
ااااسفه حيااااتي والله ماعندي فكره

وانا سمعت عن حبوب (شيتو كال) واعرف احد اكلهن انتي ماكد سمعتي عنهن
ام تووووووتي
ام تووووووتي
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات بصراحة انا ناوية اشتري كوبالين لاني افتكر الاخت الله يعطيها العافية غنوة اللي ذكرت انه اختها نحفت عن طريق هذه الحبوب بس بصراحة خايفة لاني ابغى احمل وخايفة تكون لها تأثير على المبايض ياريت اللي جربتها تذكر لنا تجربتها وهل سوت معاها ريجيم وخلال كم نحفت...................... وياريت توضح لنا سعرها يعطيكم العافية
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات بصراحة انا ناوية اشتري كوبالين...
اول مررررررررررره اسمع عن حبوبك