نجدية 2000
نجدية 2000
انا ابصم بالمليون ان الحلبه نقله رائعه للبشره والشعر ومنظم هرموني درجه اولى يعني اي وحد تشكي من خربطه في الهرمونات وتعتمد عليه في اكله مالا يقل عن 3 مرات باليوم راح تتنظم الهرمونات عندها 100% لكن لك الله ياللي تحملينه ... ولا عندك زيارات ... وحمولتك يتقبلونه ... والأهم الأهم الراس الكبير :(
انا ابصم بالمليون ان الحلبه نقله رائعه للبشره والشعر ومنظم هرموني درجه اولى يعني اي وحد تشكي من...

الله يجزاك كل خير ويوفقك يارب على هالنصيحة الرائعة
فعلا انا اسمع دائما عن فوائدها الصحية لارحام الزوجة والبنت
والحين افيدتيني اكثر بانها منظمة للهرمونات وانا هرموناتي متخربطه
انا ياختي ابي استخدمها لمدة شهر فقط لان بيكون زوجي مسافر وحابه استفيد منها بفترة سفره
نجدية 2000
نجدية 2000
انا احس ريحتها بتطلع خمس ايام بعد ما اشربها وتلاقيني كل شويه اخذ شور الريحه لابد منها صراحه قلق
انا احس ريحتها بتطلع خمس ايام بعد ما اشربها وتلاقيني كل شويه اخذ شور الريحه لابد منها صراحه...

الريحه بتطلع بتطلع لامحاله
لكن ممكن تقنعين نفسك انك بتستخدمينها لمدة شهر فقط
وانك بتحاولين قد ماتقدرين شاور مرتين منطقة الابط بالذات مسح بليمونه مع بودرة الجسم
تخفف الريحه
نجدية 2000
نجدية 2000
بنات اقلكم عن تجربتي انا ليا 15 يوم تقريبا استعمل زيت الحلبة عوجهي مع الماساج بشكل دائري و قوي والله اني حاسة بفرق طلعتلي خدودات وازيدكم من الشعر بيت ان بشرتي فتحت وفيها نضارة
بنات اقلكم عن تجربتي انا ليا 15 يوم تقريبا استعمل زيت الحلبة عوجهي مع الماساج بشكل دائري و قوي...

والله ياختي انت صادقه انا جربت زيت الحلبه ونفخ خدودي شوي لما خلطته مع زيت النعناع
لكن خفت يكثر الشعر بوجهي
فقلت نستفيد من الشرب صحيا وجماليا
والله يسعدك يارب
نجدية 2000
نجدية 2000
TOOVE TOOVE :
اختي نجديه مشكوره ع هالموضوع بس ممكن بالله توضحين كيف استخدامك للحلبه اكثر لانو مش فاهمه بالضبط كيف استخدمها
اختي نجديه مشكوره ع هالموضوع بس ممكن بالله توضحين كيف استخدامك للحلبه اكثر لانو مش فاهمه بالضبط...

الطريقة وضحتها ووضحتها اختي اوراد الذكر الله يجزاها خير
اما تخترين الحلبة اليمانيه وتغلينها مع مويه
او تشربين ملعقة منها مع عسل وحبة سوداء
او تشربينها مع ملعقة عسل وحبة سوداء وكوب حليب
نجدية 2000
نجدية 2000
وربي تحمست اجربها وعن تجربه لما كنت نفاس كنت يوميا كاس حلبه بالحليب وربي طلعت لي خدود وارداف وصدر وشكلي بارجع لها
وربي تحمست اجربها وعن تجربه لما كنت نفاس كنت يوميا كاس حلبه بالحليب وربي طلعت لي خدود وارداف ...

افهم من كلامك ياختي
بأن وزنك رجع زي اول واختفت الارداف والخدود والصدر بعد ماتركتيها او ظلت زي ماهي؟