amaal86
amaal86
انا حصلتلى مواقف كثيرة منها انى فى الجامعة واقفة مع شلتى مكونة من بنات و اولاد باعتبار الجامعة مختلطة و فيهم شاب كان معجب بيى الله يزكره بالخير من تخرجت و انا ما اعرف عنه شئ وكنا هذاك الوقت نتسامر و نتضاحك , المهم ثلاثة بنات اشرورى و اذكر ساعتها البس تنورة بنية فرحت لهم فخبرونى ان تنورتى فيها وشخ من وراء ( وشخ حريمى فهمتونى ) وانا ما كنت عاملة حساب هذا الشئ و من ساعة ما سمعت الكلمة و جهى صار الوان و وبس ابى الارض تنشق و تبلعنى و اخدت اغطى تنورتى بشنطتى بطريقة تلفت نظر اللى ما يلتفت و اعتزرت لشلتى و قلتلهم ابى اروح على المدينة الجامعية ارتاح و هم مستغربين لانى اسكن فى بيتى بس ما كنت اقدر اروح لحدى بيتى و فى الشارع بهذا الشكل بموت و هداك الشاب الله يهداه مصر يعرف شو قالو لى البنات المهم لا اعرف كيف وصلت المدينة الجامعية و على طول على التنورة القاه وشخ ثمار شجرة و مو لونه احمر كمان الموقف التانى حصللى فى زيارتى لمصر رحت سوق العتبة و مع ان زوجى موصينى انى ما اروح لهذا السوق ابدا و كل زياراتى لمصر كنت لوحدى من دونه الا انى حرصت على عدم زيارته فى زيارتى الاخيرة كانت مع زميلى لى فى العمل اصرت انى اروح معها و كنت شايلة ابنى فى ايدى عنده كم شهر طبعا هذاك السوق ما ينفع انه تحمليه بعربيته لانه ضيق كتير , المهم كان الشارع اللى رحنا فيه وسخان جدا و كله موية و طين و زيوت و غيره و اثناء ما نحن رايحين ما ادرى بنفسى الا و انى طحت بابنى و شكلى عجيب و حالتى تبكى و زميلتى حاملة ابنها من عمر ابنى و ما قدرت اقوم الا بتعب بمساعدتها لانها مع ابنها حملت ابنى معها عشان تسهل قيامى و الحمد لله ابنى ما وصل الارض ( بس الغريب ان الشارع فيه عشرات الرجال مافى احد ساعدنى بس ينظروا لى وكان النخوة ضاعت ( مع الاعتزار للمصريين )
انا حصلتلى مواقف كثيرة منها انى فى الجامعة واقفة مع شلتى مكونة من بنات و اولاد باعتبار الجامعة...
:32::35:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غدووووو
غدووووو
اقول لكم يابنات موقف قمة الحراج والإحراج وكل انواع الفشيييييييييييييييلة:( تعرفون الوصفات اللي في النت للشعر وصفة ثوم مع زيت وصفة بصل مادري يقوي الشعر ...... المهم اخذت وصفة للشعر من النت اللي هي زيت عافية منقوع في حلبة كانوا البنات يمدحوا الوصفة تطول الشعر وتمنع التساقط استعملتها اسبوعين تقريبا انا اذا استعملت هذه الوصفات اعتكف في البيت وماخرج كثير المهم كنت قدمت على وظيفة واتصلوا علي على اساس المقابلة الشخصية فرحت واروح على شعري وهات ياغسيل ودعك حتى تروح الريحة :3_13_12: وكل شوي اقول لااختي فيه ريحة تقول لا مافي واحط عليه عطور ومخمرية وكل شيء واقول ها في ريحة تقول لا لكن الحلبة شر قنبلة ماتتخلص نهائيا من الريحة الا بعد مدة في الصباح توجهت للاا ختبار الوظيفة واول ماخرجت من السيارة رجلي غطست في الموية وجلست امسح الجزمة عاد كعب عالي وقلت من بدايتها اليوم نحس دخلت الغرفة اللي فيها المقابلة لكن حسيت انهم يكلموني بطريقة وكأنهم غصب يتكلموا قلت ايش فيهم هذول تخيلوا لبسي شيك و ريحة حلبة تطلع من شعري اه اه تخييييلوا :19: وانا مادري انه لسه الريحة فيه نسيت ان الحلبة ريحتها ماتروح حتى لو حطيت كل العطور وتجي عندي وحدة من لجنة الاختبار كلهم دكتورات بس والله شايفيين نفسهم مررررررررررررررررة تأخذني على جنب وتقول انتم متعوديين في بيتكم على اكل الحلبة شوفوا حالتي :icon33: :icon33: ايش اقلها ماحد في البيت يوكل حلبة بس انا من الحماس الزايد حتى شعري يطول اخذت الوصفة من الانترنت لشعري خليني ساكته ومانطقت ولاكلمة ودموعي اربع اربع فشيييله ايش يقولوا عني بكيت بكاء :icon36: وما رحت عندهم بعد كذا وطارت الوظيفة حرمت توووووووووووووبة احط في شعري وصفة فيها بصل او ثوم او حلبة او اي زيت ريحته سيئة وعنه شعري ماطال حتى لو طاح كل شعري :3_2_21v:
اقول لكم يابنات موقف قمة الحراج والإحراج وكل انواع الفشيييييييييييييييلة:( تعرفون الوصفات اللي...
ههههههههه الله يعوضك بوظيفه احسن منها
غريبه
انا دايم احط حلبه مع زيت عافيه بدون طبخ ولا لها اي ريحه
-بنت الجزيره-
-بنت الجزيره-
هههههههههههههههههههههه
الله يسعدكم
تدرون من رمضان وانا اقرى ههههههههههههههه والحين ذو القعده
بس جد مواقف حلووووووووه ولايتصكر الموضوع وبرجع لاززززززم اكتب مواقفي الي جد تفشل خخخخخخخخخخخ

لي رجعه ان شاءالله بس اذكر واحده منهم
-بنت الجزيره-
-بنت الجزيره-
اممم هذا موقف محرج بس شوي خخخ :D يعني موب كثير

بما اني بالدمام في مجمع ابن خلدون ولااااااااازم يصير هذا الموقف اذا ماصار لي يعني فيني شي خخخ
المهم الموقف هو
في محل ساعات قدام مكياجي عند البوابه يصير على يسارك
المهم كل مرررررررره بشوف الساعات امي ماتسمع الا طررررررررخ
امي وشو هذا <<انا :04: هذا رااااااسي
خخخخ

اول مره صرررررخت اح واسوي اني تعورت والصراحه تعورت من جد حتى عيوني دمعت بس الفشيله لانه زحمه
والي بعدها امي تقول وش فيكي كل مره تسلمين على المحل خخخخ

ولحد يوووووووومكم لازم جبهتي تسلم عليه بحرااااااره علىاني قبل لااوصل له اذكر اني انتبببببببببه بس .... وماتسوي خخخخ
مس حواء
مس حواء
اتذكر مره كنت معزومة و مشخصة وكاااااااااااااااشخة من قلب ...... إلا كاشخة من أعماق القلب . :27: ورافعة راسي من زود الشخصية ويالله اتنفس ..... اللي يشوفني يحسبني شامة ريحة شينة ,,,,,, :hmh: وانا اصلا شايفة نفسي بتأثير حالة الكشخة اللي كنت اعاني منها ذاك اليوم ... الله يرحم الحال المهم وادخل على مجلس واسلم على الحريم واقعد اتجاذب اطراف الحديث .. ركزوا على اطراف الحديث ترى متعوب عليها . :S_45: وفيه وحدة بالمجلس اسمها( سارة ) اول مره اشوفها و قعدت اناا وهي نسولف ونضحك ... طبعا يتخلل سواليفي نظرات بنص عين للناس :cool: بفعل حالة الكشخة اللي كنت اعاني منها ذاك اليوم . بس فيه شئ انا دايم ملاحظته وهو ان العلاقة بين الكشخة والذكاء عندي علاقه عكسية .. :30: كل ما ازدادت الكشخة يقل الذكاء والعكس صحيح ... الله يرحم الحال . وانا في خضم السواليف &lt;&lt; ترى حتى خضم متعوب عليها .... ركزوا :S_45: وانا متحمسه للسوالف ومشبهه على سارة وارفع صوتي اللي ماحلاه ربي والتفت لسارة بكل كبرياء وشخصية مستقلة ومقبلة على الحياة :bkh: واقول لساره:::: انا مشبهه عليك لو سمحتي ياسارة انت اللي اسمك نوره !!!!! وماتسمعون الا كركرة الناس على سؤالي الغبي .. :unsure: وانا احاول اصرف الموضوع ,,,,, وعيوني تغورق ودي ابكي ,,,,, واحاول ابلع الصيحة ,,,, واضحك ضحكة صفراء ,,,,,, وانزل الراس المرفوع بفعل حالة الكشخة ,,,,, وانطم طول الجلسة,,,,,,, واصير كأني دجاجه منتوفه من الفشلة والإحراج ( اقصد الحراااج يا اسما ) وفعلا ذاك اليوم كان ينطبق علي المثل اللي يقول ارحموا عزيز قوم ذل . :44: ياخزيااااااااااااااااااااااه بنات تهقون انها عين ؟؟!! بفعل حالة الكشخه اللي ذاك اليوم :22:
اتذكر مره كنت معزومة و مشخصة وكاااااااااااااااشخة من قلب ...... إلا كاشخة من أعماق القلب . ...
يالله يانا مت ضحك عليك بنتي تسالني تقول ليش تبكين من اثر الضحك دمعت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه