شهد المملكه
شهد المملكه
اهلين ام فارس الله يرضى عليك في الدنيا والاخره مجلس الحريم ابغى افصل له مجلس مغربي بثلاث زوايا ولون الجدران ابيض ينفع احط اللون العنابي مع الذهبي وياليت تحطين اكسسورات مناسبه للمغربي ومشكوره
ام فارس و محمد
تكفين يا ام فراس اختك محتاسه ونص افشل حرمه في الوجود تكفين ساعديني عندي طلبان الاول غرفت بنتي الارضيه عباره عن فينيل لونه كريمي و فيه صوره بيوت عودي و دولاب خشبي وسط و فيه خطوط بني محروق و السرير لونه عودي مع بيج مايل للبرتقالي و طاوله التلفزيون بيج وسط ((((دولاب اغير لونه و لا اخليه.........اش ممكن اضبف علي الغرفه لتكون جميله))) طلب االثاني مطبخي كرهته اختاري الي لون وشكل الفينيل (خشبي او مصدع ....آخره) لون الدولاب لون ورق الحايط اذا نصحتيني به
تكفين يا ام فراس اختك محتاسه ونص افشل حرمه في الوجود تكفين ساعديني عندي طلبان الاول غرفت بنتي...
الدولاب لو لونه زي لون السرير اكيد اجمل

بالنسبه للافكار الاضافيه

شوفي موضوعي تلاقي عشرات الافكار هنا

لون الفينيل هذا رائع

مع صبغ نفس اللون ...

و دواليب بني او بني غامق

ام الامات
ام الامات
هذه افكار جديده لتخزين دعواتك ليه ولعيالي
ام فارس و محمد
سوااال سريع وحيرني كثير عندي الصاله شكلها جاي كذا مفتوحه صراحه ماعرف اشرح بس حاولت بالصور محتاره من ان المفروض شلون يصير شكل الكنب انا بفصل نفس طريقه الكنب الي بالصوره بس ماني عارفه اخر الكنبه تصير على الجدار الفاصل او العككس اتمنى تكونون فهمتو علي هذي الصوره هل الارقام مكانها مضبوطه زي الصوره ولا العكس المفروض علما بان الجدار الفاصل وراه مغسله حمام وانتو بكرامه وابي احط اضاءه طويله مادري وين احطها اتمنى الاقي رد اليوم لاني بروح افلصله واخاف يطلع شكله غلط
سوااال سريع وحيرني كثير عندي الصاله شكلها جاي كذا مفتوحه صراحه ماعرف اشرح بس حاولت بالصور...
لا الارقام معكوسه .. دي الصوره الصحيحه .. التعديل في المخطط بالرسام

الاضاءه حطيها في زاوية الكنب .. اللي هي زاوية الجدار .. يعني ما تلصقي الكنب علي الجدار .. لا خلي بس مساحه صغيره للاباجوره الاستاند
ام فارس و محمد
تكفووون ابغى مساعدتكم زواجي باقي عليه شهر غرفة نومي لون الجدااار وردي كيف اختار الأثاث والالوان وغرفة الاستقبال حقت الضيوف ثلاث جدرن لون بيج وجدار لون زيتي وحزام لون بني في الجبس ابغاها جلسه مغربيه تكفووون ابي ارائكم انا ماسجلت بالمنتدى إلا اني شفت فيكم المبدعات تكفون
تكفووون ابغى مساعدتكم زواجي باقي عليه شهر غرفة نومي لون الجدااار وردي كيف اختار الأثاث...
غرفة اللون اجمل شئ البيج او الاوف وايت

غرفة الاستقبال الجلسه بالبني و فرشها بالاخضر و البني

و الخداديات ادخلي فيها اللون الدهبي