حــنــيــن
حــنــيــن
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب حـــــــــــــــــــــــــامل بتوووووووووووووووووم ياام البناااااااااااااااااات
شذا الجنان
شذا الجنان
هلا ياقلبي فيك والله يعطيك العاافيه ويجعله بيزان حساانتك انا حلمت انه انه معايا بندقيه وكان معايا اخو زوجي وقلت له خلينا نجربهاا وطلعنا الشارع وجربت طلقت فيها طلقتين وكان قدامنا بمساافه ولد جيران بيت جدتي وجات وحده من الطلقاات فيه على رقبته عاد انا خفت وهربت على بيتي بسررعه وبس,,,
هلا ياقلبي فيك والله يعطيك العاافيه ويجعله بيزان حساانتك انا حلمت انه انه معايا بندقيه وكان...
أتوقع حلمك تفسيره بعيد عن نوع الجنين ..

:27:
حــنــيــن
حــنــيــن
طيب انا قبل امس حلمت اني شريت عدسات وصار المجموع 6 عدسات مع العلم ان عندي 5 اطفال؟؟؟
شذا الجنان
شذا الجنان
اناحلمت اني جايبه ولد وكان عندي وحده من جاراتي اسمها رحمه وكنت سعيده واقول عاد هذا ولد مع العلم ان عندي بنتين
اناحلمت اني جايبه ولد وكان عندي وحده من جاراتي اسمها رحمه وكنت سعيده واقول عاد هذا ولد مع العلم...
والله أعلم بتجيبين بنت وبتكون لك رحمة بإذن الله :27:
شذا الجنان
شذا الجنان
السلام عليكم الله يسعدك اختي انا حامل بالسابع وحلمت اليوم اني اضع الحناء على شعر رأسي ، ووقت الحلم كان بالفجر وعندي حلم ثاني بس بقوله لما تفسري حلمي هذا وشكرا
السلام عليكم الله يسعدك اختي انا حامل بالسابع وحلمت اليوم اني اضع الحناء على شعر رأسي ، ووقت...
والله ما أقدر أحدد من خلال هذا الحلم .. لأن الحناء ممكن يفسر بولد وبنت ..

قولي حلمك الثاني يمكن يوضح هذا أكثر ...:27: