16-11-1433 هـ, 02:01 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله

بناات انا لي خمس ايام من استخدام حبوب كليمين لتنظيم الدوره بس احس بمغص في البطن من اول يوم

من حصل معاها كذا وهو طبيعي او لا وجزاكم الله كل خير
عن عبادة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من استغفر للمؤمنين والمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة "
كن لله مايريد يكن لك اكثر مماتريد
16-11-1433 هـ, 07:54 صباحاً
رفع
عن عبادة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من استغفر للمؤمنين والمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة "
كن لله مايريد يكن لك اكثر مماتريد
16-11-1433 هـ, 11:02 مساءً
اذا مانزلت بعد 10 ايام قالت لي الدكتوره احلل حمل
بس انا نزلت بعد 5 ايام يوم استخدمتها
24-01-1434 هـ, 04:16 صباحاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انا طبعا دورتي مخربطه واستخدمت حبوب كليمين بس لي يومين وانا اكلها واحس بصداع والم في جسمي




من يوم بديت اكلها وخفت تهقون منها او من حبوب الكالسيوم لاني مااكلتها من 3 ايام لان انا معاي فيتامين د ولي سنه وانا اتعالج الله يعافينا والحمدالله ع كل حال
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون


اخترنا لك هذا الموضوع:

اقرئي المزيد »

الساعة الآن 01:37 .

جميع الحقوق محفوظة - عالم حواء - 2015