لقيت حبوب الكولاجين بالصيدليه

العناية بالبشرة

كيفكم يابنات
مبارح طلعت سهره وبطريقي مريت عالصيدليه من شان جيب حبوب الكولاجين بس ماني متاكده اذا في ولا لا قمت من شان ماانحرح نزلت:arb:وقلي اكيد في ولا متل كل مره بتبعتيني باسامي ابصر من وين
وراح عالصيدليه وسالو طلع في بس

سعرها 300ريال
قام قلو :arb:انسى الموضوع
واحا لعندي وقلي لايش هدول اذا نتائجن بيستاهلو لو ب1000 بجبلك واذا عالفاضي ليش حرام الشباب بسوريا عم تموت والنسوان اتوحشت انت بدك كولاجين
قمت قلتلو بيحسنو البشره قلي بشرتك بتجنن
بتشد الجسم قلي العبي رياضه
عندو جواب لكلشي
فياشطورات قولولي فوائد للحبوب خليه يروح ركض يجبلياهم وياترى عن جد غاليات وفي حبوب اقل من هيك ويلي مجربتن تفيدنا بتجربتا اذا في نتائج اولا
عم استناكم
18
139K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسماء الرياض
اسماء الرياض
هههههههههههه مدري ان في حبوب كولاجين
حزة غروب
حزة غروب
مادري بس ودي اعرف زيك لايش هالحبوب وشفايدتها حلوه اذكانت لنفخ الخدود
نور الايمان يشع
أهلين بحبايبنا أهل سوريا :27:

بصراحه أول مره أسمع فيها أنا سمعت بكريم الكولاجين وبودره الكولاجين بس حبوب للأسف ماعندي معلومه عنها

بس فيتامين سي يحفز انتاج الكولاجين الطبيعي بالجسم

يعني ممكن تستخدمي فيتامين سي الفوار

أو تعتمدي ع الاشياء الطبيعيه زي البرتقال والليمون والكيوي والفراوله والبقدونس كمان فيه نسبه عاليه من فيتامين سي

وفيه فيتامين بصراحه من تجربتي جدآآآآ راااااائع

لصحه الجسم والشعر والاظافر وكمان للوقايه من التجاعيد لانه بيحتوي على اهم الفيتامينات المضاده للاكسده

هو بيجي شريط واحد فيه 30 حبه وب 75 ريال بس
ميازا
ميازا
أهلين بحبايبنا أهل سوريا :27: بصراحه أول مره أسمع فيها أنا سمعت بكريم الكولاجين وبودره الكولاجين بس حبوب للأسف ماعندي معلومه عنها بس فيتامين سي يحفز انتاج الكولاجين الطبيعي بالجسم يعني ممكن تستخدمي فيتامين سي الفوار أو تعتمدي ع الاشياء الطبيعيه زي البرتقال والليمون والكيوي والفراوله والبقدونس كمان فيه نسبه عاليه من فيتامين سي وفيه فيتامين بصراحه من تجربتي جدآآآآ راااااائع لصحه الجسم والشعر والاظافر وكمان للوقايه من التجاعيد لانه بيحتوي على اهم الفيتامينات المضاده للاكسده هو بيجي شريط واحد فيه 30 حبه وب 75 ريال بس
أهلين بحبايبنا أهل سوريا :27: بصراحه أول مره أسمع فيها أنا سمعت بكريم الكولاجين وبودره...
أهلين بحبايبنا أهل سوريا :27:

بصراحه أول مره أسمع فيها أنا سمعت بكريم الكولاجين وبودره الكولاجين بس حبوب للأسف ماعندي معلومه عنها

بس فيتامين سي يحفز انتاج الكولاجين الطبيعي بالجسم

يعني ممكن تستخدمي فيتامين سي الفوار

أو تعتمدي ع الاشياء الطبيعيه زي البرتقال والليمون والكيوي والفراوله والبقدونس كمان فيه نسبه عاليه من فيتامين سي

وفيه فيتامين بصراحه من تجربتي جدآآآآ راااااائع

لصحه الجسم والشعر والاظافر وكمان للوقايه من التجاعيد لانه بيحتوي على اهم الفيتامينات المضاده للاكسده

هو بيجي شريط واحد فيه 30 حبه وب 75 ريال بس
ممكن اعرف اسم الفيتاميت
وشا كره مروركم
للرفع للفائده
ميازا
ميازا
ررررررررررفففففففففففففففففففففففففففففففععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع