أمونة القمورة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكووورة يا عاشقة ومظلومة الجدول شكله روووعه وسهل بعد ان شاء الله اروح آخذ الأغراض

ان شاء الله اذا الله اراد بسوي الفحوصات

بالنسبة للشامبو مادري اذا متوفر عندنا في الامارات ولالا ؟؟

والنخاع وين ممكن احصله ؟؟؟

زيت الثوم مادري اذا ممكن أحصله لانه منتجات وادي النحل مو متوفرة عندنااا

ان شاء الله احاول باللي متوفر

ويزاج الله كل خير ما قصرتي
شعوله^^
شعوله^^
http://forum.hawaaworld.com/showthre...4#post56817294

دعاء يقشعر له الأبدان
حرااير
حرااير
اشتريتوووو الاغرااض بناات !!
عاشقه ومظلومه
انا نفس حااالتها الزيوت تساقط لي شعري بس إن شاءالله اليوم بششتري الاغرااض
انا نفس حااالتها الزيوت تساقط لي شعري بس إن شاءالله اليوم بششتري الاغرااض
زي ماشرحت لمجروحه ماراح نكثر
وبانتظاركم ااناشريت الاغراض اليوم
عاشقه ومظلومه
بعد اذن صاحبة الموضوع احب اضيف شغله انصحكم مع هالجدول الحلو انكم تكثرون من شرب الزنجبيل لما له من فواثد فهو ينشط الدوره الدمويه ويزيد من الترويه في فروة الرأس ووصول الدم حاملا معه المواد الغذائيه للجريبات الشعريه ويفضل شربه قبل غروب الشمس لماله من فوائد عظيمه وفي مشروب حلو للتساقط اذا استمريتوا عليه راح ان شاء الله تستفيدون منه لأني انا بعد شعري رايح فيها من التساقط بس لازال الامل موجود وضروري الاستمراريعني مو شهر ولا شهرين اقل شي 6شهور عشان تشوفون فايده العصير كل يوم تشربونه وبدون ملل ومثل ماقالت لكم تشربون عصير البرتقال وتقدرون تضيفون هذا مع جدولكم وانا وحده قالت لي عنه ربي يجزاها كل خير وانا ان شاء الله بستمر عليه تعصرين 5جزرات ونص تفاحه و شريحه من الزنجبيل وتخلطينهم مع بعض وتشربينه اكيد بتقولون الزنجبيل حار لازم تتحملون لأن فايدته في حرارته وانا ابيكم تستفديون من هالمعلومه مثل ماانا دايم استفيد منكم يابنات حواء مشكوووووووووووره ياعاشقه ومظلومه على هالموضوع المفيد وجزاك ربي كل خير وان شاء الله البنات يستفيدون من موضوعك وربي يشفينا ويرجع شعورنا مثل اول واحلى يااااااااااااااااااااارب
بعد اذن صاحبة الموضوع احب اضيف شغله انصحكم مع هالجدول الحلو انكم تكثرون من شرب الزنجبيل لما...
جزاك الله خير ع المعلومه ولو ان الزنجبيل حييل حار ع المعده بس باحاول اشربه مع حليب بيكون شوي اقدر استصيغه