المحتاره بالإسم
الله يجزاكم خير طمنتوا قلبي..الله يشفي بنتي وخدجكم يارب انا ولدت بالاسبوع 34 لاني حامل بتوأم
الله يجزاكم خير طمنتوا قلبي..الله يشفي بنتي وخدجكم يارب انا ولدت بالاسبوع 34 لاني حامل بتوأم
الله يطمن قلبك عليهم دوووووم يارب
والله يحفظهم من كل مكروووه يارب
المحتاره بالإسم
السلام عليكم ..... مبروك عليكم شهر وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب شخباركم ياامهات وشخبار الكتاكيت.... **أم دودي الف مبروك تطورات الصغير والله يجعلها سلامة دايمه يارب وتفرحين فيه وهو بحضنك وربي يقر عينك فيه...الله لايخيب لك تعب يارب. **ابتسامة عشق...ألف ألف مبروك خروج الاميره....انتبهي عليها زين وحاولي انها ماتطلع من البيت الا لمواعيدها بس. **المحتاره بالاسم......شخبار الكتاكيت بسم الله عليهم وسلامته مايشوف شر...انا متعب فيه براسه ومن عند رقبته ورمه صغيره وثانيه اصغر منها بعد بس مافكرت اني اوديه لدكاتره طالما انها ماتألمه ماعليه الا العافيه إن شاءالله **مناجاة الله....الله يجزاك خير ويجعل ماكتبتي بميزان حسناتك. **قايين....عسى ماشر وينك فقدناك....لاتطولين الغيبه. **باقي الامهات اللي ماذكرتهم اعذروني وحياكم الله. **آخر اخبار متعب تغير الجو عليه شوي بحكم السفر والحمد لله الحين احسن وصار يتقلب ويزحف شوي بس بعدين يتعب ويطيح براسه ههههه.........والحمد لله البارح طلع له سن ومانمت من الونااااسه بسوي له حفله ههههههههه........سفرة الفطور كل يوم يخرب فيها شي واللي مايطوله يدفه برجله..بس الجلسه لحد الآن مايقدر يجلس ابداً ماادري هل هو طبيعي؟
السلام عليكم ..... مبروك عليكم شهر وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه يارب شخباركم ياامهات وشخبار...
هلا والله وغلا من وين طلعتي :icon28:
وووينك الحين غادرتي ديرتنا
مشاءالله الف مبروك التطورات لمتعب
والف الف مبرووك السن عقبال مايعضك بالطقم كله :biggrinloخخخخخخخ
والله يسلمك أولادي بخير بس عاد ماندري من وين طلعت الورمه أنا أول أقول لا ماراح أسوي العمليه خايفه عليه بس وديته لكذا مستشفى حكومي وخاااص كلهم قالو أفضل تنشال لأنه تأثر بعدين على الرقبه
ويوم سألت عنها قالو انه موصعبه ولاتعتبر عمليه باللى تتوقعين لا يعني سهله
مااااااادر بديت أفكر :confused:..
وانتي اسالي لاتتحسفين يوم من الايام وتقولي ياليت
خصوصا اللي بالراس والله يشفيهم يارب ويغنيهم عن المستشفيات بالعافيه يارب
وبعدين طبيعي انه مايجلس ومعروف انهم يتأخرون أنا أولادي لسى مازحفو ولاقلبو يحاولون لكن عجزو يشلون روسهم خخخخخخ
مناجاة الله
مناجاة الله
هلا والله وغلا من وين طلعتي :icon28: وووينك الحين غادرتي ديرتنا مشاءالله الف مبروك التطورات لمتعب والف الف مبرووك السن عقبال مايعضك بالطقم كله :biggrinloخخخخخخخ والله يسلمك أولادي بخير بس عاد ماندري من وين طلعت الورمه أنا أول أقول لا ماراح أسوي العمليه خايفه عليه بس وديته لكذا مستشفى حكومي وخاااص كلهم قالو أفضل تنشال لأنه تأثر بعدين على الرقبه ويوم سألت عنها قالو انه موصعبه ولاتعتبر عمليه باللى تتوقعين لا يعني سهله مااااااادر بديت أفكر :confused:.. وانتي اسالي لاتتحسفين يوم من الايام وتقولي ياليت خصوصا اللي بالراس والله يشفيهم يارب ويغنيهم عن المستشفيات بالعافيه يارب وبعدين طبيعي انه مايجلس ومعروف انهم يتأخرون أنا أولادي لسى مازحفو ولاقلبو يحاولون لكن عجزو يشلون روسهم خخخخخخ
هلا والله وغلا من وين طلعتي :icon28: وووينك الحين غادرتي ديرتنا مشاءالله الف مبروك التطورات...
لاتفكرين يالمحتارة مثل ماقالوا الأطباء ماتعتبر عملية مجرد شيل للكيس الدهني بس اهم شيء يكون دكتور شاطر لأن بعضهم مايشيل الكيس كامل ويبقى جزء منه وترجع عليه مرة ثانية فالأفضل تتوكلي على الله وتتأكدوا من الطببيب وتشيليها حتى ماتؤثر على عروق الرقبة والله يحفظه لك هو وأخوه بس ماجربت ماء زمزم قبل ماتوديه لأن ماء زمزم كما قال الرسول (ماء زمزم لما شرب له ) وتمسحي المكان بماء زمزم ومثل ماقلت حتى لو شالها لازم تمسحي المكان بزيت مقري أو ماء زمزم حتى ماترجع عليه مرة ثانية والله يحميهم من كل سوء ويحفظهم لك يارب ويبعد عنهم كل شر وتفرحي فيهم
مناجاة الله
مناجاة الله
هلا خيووووو وديته اليوم وسحبوا منها دم والنتيجة ان شاء الله يوم الثلاثاء عندها موعد على الدكتور وان شاء الله خير
هلا خيووووو وديته اليوم وسحبوا منها دم والنتيجة ان شاء الله يوم الثلاثاء عندها موعد على...
أن شاء الله يارب تكون نتيجتها أنها ماتحتاج دم بأذن الله وتفرحي بنتيجتها والله يطمن قلبك عليها يارب وممكن علشان بنتك لسه صغيرة فتحتاج دم بس أن شاء الله أن الحين يكون دمها زاد بس أسألي كم وصلة نسبة الدم الحين والله يحفظها لك ويحميها من كل سوء وتفرحي فيها يارب
أم إيمـــاان
أم إيمـــاان
أن شاء الله يارب تكون نتيجتها أنها ماتحتاج دم بأذن الله وتفرحي بنتيجتها والله يطمن قلبك عليها يارب وممكن علشان بنتك لسه صغيرة فتحتاج دم بس أن شاء الله أن الحين يكون دمها زاد بس أسألي كم وصلة نسبة الدم الحين والله يحفظها لك ويحميها من كل سوء وتفرحي فيها يارب
أن شاء الله يارب تكون نتيجتها أنها ماتحتاج دم بأذن الله وتفرحي بنتيجتها والله يطمن قلبك عليها...
ان شاء الله اختي ام ايمن

وباجر ان شاء الله موعدها على الدكتور ان شاء الله خير

ادعوا لهااا