aemes5
aemes5
السلام عليكم
كيكفكم يابنات
والله اني تعبانه من الالام مفصل اليد اليسار مررررررررره (الرسغ) والعلاج مو مسوي شي الحمد لله على كل حال
بس الغريب اني اول ما اقوم من النوم مافيه الم ومع اخر الليل يشتد عليه مرره وخوفي من التشوة
كذا الالامه عندكم ؟؟؟؟
سلم الله الجميع وعافنا
وردة في عالم حواء
aemes5 aemes5 :
السلام عليكم كيكفكم يابنات والله اني تعبانه من الالام مفصل اليد اليسار مررررررررره (الرسغ) والعلاج مو مسوي شي الحمد لله على كل حال بس الغريب اني اول ما اقوم من النوم مافيه الم ومع اخر الليل يشتد عليه مرره وخوفي من التشوة كذا الالامه عندكم ؟؟؟؟ سلم الله الجميع وعافنا
السلام عليكم كيكفكم يابنات والله اني تعبانه من الالام مفصل اليد اليسار مررررررررره (الرسغ)...
الزين غالي
سلامتك00000يمكن انتي مومنتظمة على العلاج لان الحالة هذي تجيني اذاغيرت مواعيدالعلاج اوماانتظمتفي موعده اوبذلت مجهود0000000000الف سلامة عليك
وردة في عالم حواء
مساء الخير000000اللي سوت عملية تجميل لليدتقول كيف النتيجة رجـــــــــــــاااااااااااااااء
aemes5
aemes5
لمى الله يسلمك ويعطيك الصحه والعافيه يارب وجميع مرضى المسلمين
العلاج اخذه كل يوم بس مره الساعه وحده ومره الساعه سته وهكذا هل لها تأثير
وممكن تقولي مك للمرض عندك وكيف البدايه وممكن تكوني كاتبه قبل كذا بس الصفحات كثير وما قدر اقرا الكل
بداية الحياة
بداية الحياة
aemes5 aemes5 :
السلام عليكم كيكفكم يابنات والله اني تعبانه من الالام مفصل اليد اليسار مررررررررره (الرسغ) والعلاج مو مسوي شي الحمد لله على كل حال بس الغريب اني اول ما اقوم من النوم مافيه الم ومع اخر الليل يشتد عليه مرره وخوفي من التشوة كذا الالامه عندكم ؟؟؟؟ سلم الله الجميع وعافنا
السلام عليكم كيكفكم يابنات والله اني تعبانه من الالام مفصل اليد اليسار مررررررررره (الرسغ)...
من طول الغيبات جاب الغنايم هههههههه
انا قريت المشاركات الاولى للموضوع وكنت مشاركه بقوه ثم اختفيت عسى المانع خير:icon810::icon810:
بالنسبه للرسغ انا عندي الرسغين متحجره وحركتها محدوده
بس لا زالت صالحه للاستخدام وفعلا تجي ايام تؤلمني واي شئ يدقها احس بألم يذبحني :44:
لكن اتوقع لما اكون ماشيه على الدواء زين احس بتحسن