toty1
toty1
السلام عليكم اولا انا بردو بقالى سنتين عندى روماتويد واخدت كورتيزون وبلاكنيل وسلفاسالازين كله دا بهدلنى وتعبنى وماكنتش برتاح عليه طبعا ماعدا لكورتيزون الساحر بس مع الوقت تعبلى الضغط ووقفته من حالى وعملى نتيجه عكسيه وتبهدلت اكتر وورمت اكتر وغيرت فلفتره دى 4دكاتره من افضل الموجودين عندنا .. لغايه ما سمعت عن العلاج اليابانى بلصدفه علنت واللى بلماء مع الاكل الصحى وفى شهرين تقريبا ولله الحمد اتحسنت كتير وخصوصا تيبس الايدين وورم الرجلين اللى كان تعابنى اوى ودلوقتى بقالى سنه وما بخدش اى علاج وعشان الامانه يمكن بعد ايام لو زاد عليا بيكون الم بسيط ويروح بلمسكنات وطبعا كله اولا واخيرا بفضل الله والدعوه بلشفاء لانه هو الشافى ويارب يشفى كل مريض
وردهـ المنتدى
إنتي تستخدمي علاج الملاريا لأنه كدا عمل في...
إنتي تستخدمي علاج الملاريا لأنه كدا عمل في...
لا ما آخذه

بس طلع عندي ثقوب بشبكية العين
vip نــــوره vip
vip نــــوره vip
vip نورهvip حياك الله معنا و***** الله تستفيدى وتفيدينا بس ممكن تاريخ المرضي لك ههههههههههه يعني من كم سنه ؟ وعلاجك بس الميثوتركسيد والفوليك ؟؟؟؟ وياريت سؤال دكتورك ينصح باي من طرق العلاج البديل؟
vip نورهvip حياك الله معنا و***** الله تستفيدى وتفيدينا بس ممكن تاريخ المرضي لك ههههههههههه يعني...
.
.
.

هلا وغلا

والله المرض من 16 سنه من عمر الطفوله تقدرين تقولين كنت طفله:(

والعلاج هذا اللي اخذه فقط بس ضيفي الكرتزون بس خلاص خلصت فترته ولله الحمد

بس لما كنت اخذ الكرتزون زاد وزني عشر كيلو ولما تركته طاح شعري وبشرتي تعبت وعيوني شوي النظر خف والبشره تعبانه ووزني ليما الحين مانزل وتعالي شوفي الكابه بس راح اقهر هالأشياء باذن الله:)

والعلاج البديل ليما الحين ماجربت شي بس احاول استكشف

والدكتور ماعنده الا ابر هيوميرا شكلي قررت اني اخذهم

مع العلم اني حاطه مفصل صناعي في الكتف بسبب تاكل الغضروف من مرض الروماتويد

وان شاء الله مانحتاج لعمليات تبديل مفاصل ثانيه

خربنا ياجماعة الخير هههههههههه الله كريم
بداية الحياة
بداية الحياة
ماتشوفين شر حبيبتي

وبالنسبه للابر لازم تاخذينها لانها من آخر ماتوصل اليه الطب

وكل البنات اللى استخدموا العلاج البيولوجي ارتاحوا عليه وانا منهم

حتى الدكتوره اللي شفتها في امريكا كتبته لي

وتقدرين تراجعين الصفحات السابقه البنات كاتبين معلومات حلوه عن انواع الابر وكيفيه ستخدامها
وردة في عالم حواء
الله يشفينا جميعا اخواتي العزيزات الله لايحرمنا من بعض وياريت نتواصل اكثرخاصة اللي تتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي وياريت اللي اخذت علاج المابثيرا تقول لي كيف لقيته مع اني نفسي احمل بس مدري ايش العلاج السليم فترة الحمل ماياثر عن الجنين اللي عندها فكرة تقولي