طالبات الثانويه العشرون بجده/قديم

الطالبات

هلا بنات مين درست بمدرسة الثانويه العشرون بجده في اسكان قوى الامن ؟؟؟؟

انا دفعة 1429ه ادبي

والله مرررره واحشتني المدرسه :icon33: ابغا اعرف اخبارها وابغا اعرف مين من دفعتي واللي قبلها واللي بعدها واخبارهم...

يقولو ابله ساميه سارت المديره وابله هيا الشهري سارت وكيله

:ohmy:

36
20K

هذا الموضوع مغلق.

كلي لعيونك وبس
هلاوالله بك ياعسسل
أنادرست فيهاوتخرجت ..طبعاااأدبي// أحلى مدررسه شوفتها
وسمعت عن التغيرااات من بنات جارتنا ...والله كنت أهبل
باابله هيا في علم الاجتماااااع ..كانت تلاحقني عشااان أختبرالاعاااده
وأنامااااني يمممها ,,مششغوووله بحبيب القلب خطيبي ...زماااااان..
اللحين أنامتزوجه وعندي ولدين الله يحفظهم ياااااااارب....
وأبله هدى نوري كنت أطقطق معاهاااااا..تهبل عسسل
بس أذازعلت تخرررع ..وأبله نشميه حقت الغيااااب ..أجهزلهااسماااااءالغياباااات..نذااااااااله
كانواالبناااات يجون اليوم الثاااني بيفقعوون وجهي ....واكررررره أبله عفااااااااف حقت الاحيااااااء
مدررري وش تحسسس...تجيب المرررررررض..رسبت بسبتهاااااحسبي الله...
صديقاااااااتي الغااالياااات هم..<<مريم الجعيد,فاطمه القرني,وفاطمه الحرازي,ريم المالكي,نجلاءالعلياني,أبتهاال الشمراني,بشاايرمغربي,أحلااام العمرري,,فديتهم كلهم..ترااااااهم كثيييريبغى لي صفحه عشاان ارصهم ,,خخخخ>> غااده حسن الثبيتي’’
اجوان الشريف
اجوان الشريف
هلاوالله بك ياعسسل أنادرست فيهاوتخرجت ..طبعاااأدبي// أحلى مدررسه شوفتها وسمعت عن التغيرااات من بنات جارتنا ...والله كنت أهبل باابله هيا في علم الاجتماااااع ..كانت تلاحقني عشااان أختبرالاعاااده وأنامااااني يمممها ,,مششغوووله بحبيب القلب خطيبي ...زماااااان.. اللحين أنامتزوجه وعندي ولدين الله يحفظهم ياااااااارب.... وأبله هدى نوري كنت أطقطق معاهاااااا..تهبل عسسل بس أذازعلت تخرررع ..وأبله نشميه حقت الغيااااب ..أجهزلهااسماااااءالغياباااات..نذااااااااله كانواالبناااات يجون اليوم الثاااني بيفقعوون وجهي ....واكررررره أبله عفااااااااف حقت الاحيااااااء مدررري وش تحسسس...تجيب المرررررررض..رسبت بسبتهاااااحسبي الله... صديقاااااااتي الغااالياااات هم..&lt;&lt;مريم الجعيد,فاطمه القرني,وفاطمه الحرازي,ريم المالكي,نجلاءالعلياني,أبتهاال الشمراني,بشاايرمغربي,أحلااام العمرري,,فديتهم كلهم..ترااااااهم كثيييريبغى لي صفحه عشاان ارصهم ,,خخخخ&gt;&gt; غااده حسن الثبيتي’’
هلاوالله بك ياعسسل أنادرست فيهاوتخرجت ..طبعاااأدبي//...
هلا هلا هلا والله ببنات العشرون اخيراً حصلت وحد ة من بنات مدرستي على فكرة جننتهم في المنتدى كل مرة ادور على بنات العشرون
انا درست الإبتدائية 105
المتوسطه 34
الثانوية 20
تخرجت عام 1419هـ ( شلتنا دارين البسامي 0 زهره العبدلي 0 احلام المطيري 0 اسماء الشبرمي 0 احلام الصحفي 0 بلحة المنتشري 0 شريفة الزهراني 0000)
ريمان جده
ريمان جده
اجوان الشريف كل البنات اللي قلتيهم اعرفهم

وكمان في نوال القحطاني و نوره القحطاني و مها عبود القحطاني و حشيمه السلمي و الله كثير

و في المدرسه اتذكر ايمان رضوان و ايمان الرياني و مرفيت و هبه كشميري و اسماء و فيحاء العتيبي و فاطمه و مريم اخوات و فاطمه شار و فاطمه القرني

يالله احلى ايام عمري في المدرسه انا درست الابتدائي و المتوسط و الثانوي بس ثاني و بعدين طلعنا من الاسكان

و المجمعات وخاصه مجمع 100 و 99

عندي احساس اني اعرفك
اجوان الشريف
اجوان الشريف
اجوان الشريف كل البنات اللي قلتيهم اعرفهم وكمان في نوال القحطاني و نوره القحطاني و مها عبود القحطاني و حشيمه السلمي و الله كثير و في المدرسه اتذكر ايمان رضوان و ايمان الرياني و مرفيت و هبه كشميري و اسماء و فيحاء العتيبي و فاطمه و مريم اخوات و فاطمه شار و فاطمه القرني يالله احلى ايام عمري في المدرسه انا درست الابتدائي و المتوسط و الثانوي بس ثاني و بعدين طلعنا من الاسكان و المجمعات وخاصه مجمع 100 و 99 عندي احساس اني اعرفك
اجوان الشريف كل البنات اللي قلتيهم اعرفهم وكمان في نوال القحطاني و نوره القحطاني و مها عبود...
ريمان الف في المية انتي من دفعتي
خونفشاريه 2011
خونفشاريه 2011
ياهلاااا واااااااالله ببنات العشروون

انا متخرجه من دفعة عام 1427 اتوقع مدري حاسبه صح ولااا

الموهم بلييييز بنااات اللي تعرف وحده من صحباتي تخبرني بلييييييز واااحشيني بالمررررررره

صحبااتي هماا عزيزه الخثعمي عواطف الغامدي عوالي شار منى المطيري شروق العمري بليز ماتبخلو عليه امنيتي اعرف عنهم حاااقه

كلي لعيونك وبس انتي من دفعة اختي مريم يمكن تعرفيهاا