نوت11
نوت11
بالنسبه لي اتمنى ان تبتدي بالمشروع

من يوم قمت تناولت النت بشوف انت شنو كاتبه :35:

متابعه بشغف
rahaf h
rahaf h
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حابة اشترك معكم في هذا الموضوع الهام بارك الله في ارائكم بصراحة كلها حقيقية ولم نعد نشعر بقيمة ما نصرفه من اموال
هذا اول اشتراك لي في المنتدي اتمني ان تقبلوني
وان شاء الله في انتظار عرض فكرة مشروعك
العطاوية
العطاوية
والله حمستوني للموضوع اصبحت ما اتحرك من النت اروح وأرجع لأننا محتاجين نصحح أوضاعنا وأخطائنا ونلحق على أنفسنا ياليت نعرف المشروع
العطاوية
العطاوية
والله رجعتوني للماضي واسترجعت ذكرياتي أول ما توظفت كان راتبي أربع أ لأف وكانت لي صديقة سورية في نفس المدرسة راتبها أقل من راتبي ونص الشهر اتسلف منها طبعاً أنا مبذره وعندي التزامات بعد لأن المدرسة في منطقه بعيدة ولازم من تذاكر السفر لي ولخوي المرافق معي وأجار البيت وفواتير التلفون ونسحب من البقالة ونسدد على الراتب احيان توصل للسبع مية ما فكرت إن راتبي بسيط ومحتاج تدبير واحنا في غربه ومانحتاج لمصاريف كثير وعددنا قليل نفرين اما صديقتي السورية وفرت من راتبها واشترت لأخوها سياره مستعملة ورغم إني أعرف طريقة تدبيرها لكن مدري ليش ماحاولت اقلدها كانت نظرتي إني أعيش يومي
بقلكم كيف كانت تدبر طبعاً ماتسحب من البقالة إلا للضرورة وإن سحبت ما يزيد عن ميتين ريال وبالنسبة للأكل تجيب معاها الجبنة واللبنة والزعتر والزيت وغيرها من النواشف كله شغل امها والخظار تجيب معاها الملوخية المجففة والبامية المجففة والحبوب ما تشتري إلا أغراض السلطة والدجاج واكلها لذيذ ومفيد وصحتهم حلوة وتشتري هدايا لأهلها من كل راتب حاجة عشان ما تنظغط لجات تسافر مو زينا أذا جينا نسافر قمنا نشتري من الهدايا لين ما يبقى من الراتب إلا القليل
هذا نموذج من التبذير والتدبير ولي عودة بنموذج آخر
نوت11
نوت11
اختي العطاويه كلامك صحيح اشوف الاجانب يجون عندنا ويغتنوا واحنا مكانك سر
يا ليت تخبرينا عن طريقة تصرفها بعد حتى نتعلم منها اشياء امهاتنا لم يخبرانا عنها