ام فارس و محمد
ام فارس الله يسعدك ابغى استشيرك بعده اشياء 1.غرفه الجلوس بالشقه ناويه اخلي الجدارجهتين تفاحي والمقابل جدار التلفزيون احط حجر باطار جبس اسود نفس الصور طبعا من صور العضوة الرائحة الزكيه jdrn بعدين قلت يمكن مع الزمن يصير قديم بعدها فكرت احط مقلم بالعرض تفاحي مع اصفرنفس الصور والكنب رمادي والخداديات اصفر وتفاحي واسود طبعا الكنب احلى مع البيج بس اخاف يتوسخ بسرعه فحبيت اخليه رمادي تقريبا نفس الصورة mqlm_tfHy myshh لكن مو عارفه كيف اوزع لون البويه هو الافضل الجدار سادة لكن ابغى يكون فيه حركة تغيير علما اني ارمم البيت green http://up.hawaaworld.com/up/sites/up.hawaaworld.com/files/links/4dcf8e07987f29c177ecff3164a9fd59.jpeg 2.الصاله عندي موزع تقريبا كلها ابواب يعني مدخل محتارة بلون الجدران وودي احط جزامة سوداء وفوقها مرايه مودرن واسويها مدخل كان نفسي يكون لونها تفاحي لكن بما اني ابغاه بغرفه المعيشه قلت اغير 3.غرفه بنتي وبفس الوقت غرفه الملابس والاغراض فيها دولاب كبير لونه خشبي فكرت اخليه على لونه وازيد لبني سرير خشيبي وارفف خشبيه وهي للحين صغيرة عمرها 4شهور وحبيت اخليه مقلم بالعرض علشان يعطي مساحة نفس الصورةوازيد بين الخطوط تفاحي يعني ادمجة معهم واذا تقترحين اغير لون الدولاب ايش اللون المناسب غير الابيض طبعا bybyrwm baby اكيد راح تلاحظين علي تحيز للون التفاحي والتخطيط بالعرض لان شقتي غرفها صغيرة مرة ولونها كان رشه امريكي ابيض وعشت فيها 11 سنه علشان كذا خلااااااااااااص مليت من السادة وابغى حيويه بالالوان والارضيه بورسلان رمادي فاتح جدا اتمنى تعطيني رايك بكل شي واي اقتراح وطبعا مع الصور
ام فارس الله يسعدك ابغى استشيرك بعده اشياء 1.غرفه الجلوس بالشقه ناويه اخلي الجدارجهتين تفاحي...
ام فارس و محمد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اعملي كل جدارين متقابلين لون

ابيض و بنفسج فاتح

ابيض و فستقي

عاجي و بيج علي اصفر

عاجي و عسلي

انواع البوهيات و الشركات ما عندي فكره عنها

بس البوهيات ربع او نص لمعه افضل في التنظيف

و الفيلفيت حسب تجارب البنات تنظيفه صعب و يتقشر مع الاحتكاك

الافضل تروحي شركات البوهيات ح تلاقي اشكال عديده من الاصباغ
مونيا2222
مونيا2222
هلا ام فارس......
رجعت لك ومعاي الصور بس مو الحين احملهم

الحين عندي طلب>>فيس مستحي

ابي صور للابواب واي صبغ يكون للباب احلى
يمانية
يمانية
اعملي كل جدارين متقابلين لون ابيض و بنفسج فاتح ابيض و فستقي عاجي و بيج علي اصفر عاجي و عسلي انواع البوهيات و الشركات ما عندي فكره عنها بس البوهيات ربع او نص لمعه افضل في التنظيف و الفيلفيت حسب تجارب البنات تنظيفه صعب و يتقشر مع الاحتكاك الافضل تروحي شركات البوهيات ح تلاقي اشكال عديده من الاصباغ
اعملي كل جدارين متقابلين لون ابيض و بنفسج فاتح ابيض و فستقي عاجي و بيج علي اصفر عاجي و...
ماشاء الله ايش الذووووووق ام فارس

عندي طلب غاليتي
بيتي للحين محتارة بالصبغ لمجالس الحريم والرجال لكن افضل الأحمر للحريم وللحين مافكرت ايش افرشه

مجلس الرجال كبير فهل يناسبه جلسات؟والحريم تفصيل ولا جاهز خصوصا ان حجمه مش كبير

وبالنسبة لغرفة نومي محتارة بين لونين الأحمر والبسط هل تعطيني مقترح جميل خصوصا ان عني زاوية مع نافذة فكرت أحط فيها جلسه صغيرة

وكأفضل ألوان الصبغ المنقوش ولا سادة

وعندي صاله دائرية معقولة الحجم وهي في مدخل البيت

عديني مقترحات جميلة وبالصور

خصوصا ان ستائر الصاله طووووويلة من فوق لتحت لن الصاله مفتوحة للطابق الثاني

بارك الله فيك واسعدك
ام فارس و محمد
السلام عليكم حبيبتي ام فارس ومحمد الله يجزاك عنا خير الجزاء حبيت أسأل غرفة نومي شباكها كبير مره أبي ستارة بديكور بسيط مثلا روماني بس إيش اسوي فوقه ديكور حلو وبيسط ماودي أقمشه كثيره كانت ستارتي في شقتي ديكور واجد فيها وأقمشه كثيره كانت تجمع الغبار والأتربه وما أعرف أفكها وانظفها ودي صور إن قدرتي ولون جدار واحد أحمر دم الغزال غامق والبقية بيج فاتح وأثاقها بني غامق محروق هي فخمه مره وما ودي الستاره تكون أقل فخامه وايش اللون المناسب لها وجزاك الله خير
السلام عليكم حبيبتي ام فارس ومحمد الله يجزاك عنا خير الجزاء حبيت أسأل غرفة نومي شباكها كبير مره...
بعض الموديلات