افوفه
افوفه
شكرا دكتوره اتمنى تفيديني انا نزل معي دم لونه زهري بعد الجماع علما انا تأخرت الدوره علي الى الأن 5 ايام ارجو لأفاده
شكرا دكتوره اتمنى تفيديني انا نزل معي دم لونه زهري بعد الجماع علما انا تأخرت الدوره علي الى الأن...
لو سمحتي يا دكتوره الشهر الي فات كنت مسويه اطفال انابيب بس لاسف طلعت النتيجه سالب وجتني الدوره بتاريخ 18/2 وللحين الدوره ما جتني سويت تحليل حمل منزلي وطلع سالب واحس الم اسفل البطن واسفل الظهر بس في الثدي ما احس بشي هل ممكن يكون حمل ولا لا والله يجزيك كل خيرر ويرزقنا بلذريه الصالحه
الله يخليكي يا دكتوره طمنيني وانا من اسبوع مسويه اشعه وطلع ما في حمل مسكين زوجي على باله اني حامل وربي بمووووت قهر:icon33:
الدكتورة راندة فخرالدين
لو سمحتي يا دكتوره الشهر الي فات كنت مسويه اطفال انابيب بس لاسف طلعت النتيجه سالب وجتني الدوره بتاريخ 18/2 وللحين الدوره ما جتني سويت تحليل حمل منزلي وطلع سالب واحس الم اسفل البطن واسفل الظهر بس في الثدي ما احس بشي هل ممكن يكون حمل ولا لا والله يجزيك كل خيرر ويرزقنا بلذريه الصالحه الله يخليكي يا دكتوره طمنيني وانا من اسبوع مسويه اشعه وطلع ما في حمل مسكين زوجي على باله اني حامل وربي بمووووت قهر:icon33:
لو سمحتي يا دكتوره الشهر الي فات كنت مسويه اطفال انابيب بس لاسف طلعت النتيجه سالب وجتني الدوره...
حبيبتى اعملى سونار لمعرفة سبب تاخر الدورة والحمل احتمال وارد باذن الله
اكرمك الله بكل الخير ورزقك الذرية الصالحة
احلى دلع2
احلى دلع2
دكتوره اذاالوحده عملت كل التحاليل الاتحليل واحداللي هواعتقدالبروجستيرون اللي بينعمل في اليوم ال21من الدوره هذا الدكتوره تقول مو لازم لانه ماله علاقه بالشعر والاشعه وطلعت سليمه ايش السبب مع ان الشعر بكل الجسم والدوره مش منتظمه كتبتلها الدكتوره حبوب دياني واندروكورعشان يخف الشعرلمدة3شهوربعدهاراجعت الدكتوره والشعرهوهو ماخف فقالت لهاانه بس يوقفه وقالت لها استمري شهرين بعدانتي ايش رايك يادكتوره وكيف الوحده تعرف ان عندها نقص في الخصوبه وايش هوالتحليل حق خمول الغده الدرقيه لاني سمعت انه له دور بظهورالشعروسوري ع الاطاله
الدكتورة راندة فخرالدين
دكتوره اذاالوحده عملت كل التحاليل الاتحليل واحداللي هواعتقدالبروجستيرون اللي بينعمل في اليوم ال21من الدوره هذا الدكتوره تقول مو لازم لانه ماله علاقه بالشعر والاشعه وطلعت سليمه ايش السبب مع ان الشعر بكل الجسم والدوره مش منتظمه كتبتلها الدكتوره حبوب دياني واندروكورعشان يخف الشعرلمدة3شهوربعدهاراجعت الدكتوره والشعرهوهو ماخف فقالت لهاانه بس يوقفه وقالت لها استمري شهرين بعدانتي ايش رايك يادكتوره وكيف الوحده تعرف ان عندها نقص في الخصوبه وايش هوالتحليل حق خمول الغده الدرقيه لاني سمعت انه له دور بظهورالشعروسوري ع الاطاله
دكتوره اذاالوحده عملت كل التحاليل الاتحليل واحداللي هواعتقدالبروجستيرون اللي بينعمل في اليوم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيبتى كلام الطبيبة صحيح والشعر فقط يقف عن النمو اكثر اما الموجود فلا يختفى ويمكن ازالتة باليزر
وتحليل الغدة الدرقية tsh-t3-t4
حفظك الله من كل سوء
بدويه وافتخر
بدويه وافتخر
شاكة بالحمل ومافية حمل سويت تحليلين في المستشفى بول الله يكرمك ودم
ومافية شي وانامصرة اني حامل تدرون لية
لاني سويت تحليل منزلي وطلع خط خفيف وخط واضح الي هوالسالب
اخر مرةنزلت في1-1
و نزلت 19-2وستمرت ثلاثة اسابييع الي فية حللت التحليل المنزلي
كان اول الدم بني يميل لون التراب و
والمشكلة اني ساحبة ثقيل وستمر الدم وتغير للاحمر
اسفة على الاطالة لكن حبيت استفسرمعقولة اكون حامل ومابان