اخواتى ابى دعاء لرد الزوج لانه زعلان وممكن يحصل طلاق

ملتقى الإيمان

السلام عليكم اخواتى اتمنى تكونون بخير وصحه اخواتى يمكن شفتوا العنوان وهى قصه صديقه

عزيزه حيل على واتصلت تبكى تبى ترد لوزجها لانه زعلان وتارك البيت وراح يحصل طلاق والله

بسبب بسيط علشاااااااااااااان الاولاد ومشاكلهم يعنى سبب تافه وتبى دعاااء تقوله علشان يرد

لبيته واولاده وانا مااعرف الا هذا الدعاء وهو اللهم يامالك يوم الدين ملكنى قلب من احوجتنى اليه

واللى عندها من الاخوات دعاء تنقذ العائله والام والولاد الله يجزاها خير ويدخلها فسيح جناته من غير حساااااااااب اللهم امين

30
319K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مطيوووووره
مطيوووووره
اللهم لاتجعل لزوجي حضا في النساء مع غيري
اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي
اللهم باعد بينه وبين رفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب
اللهم اجعل له شغلا فيما يليه وعجزا عما ينويه
اللهم الن قلب زوجي وسخره لي يارب
وانشاء الله يرجع لها زوجها اليوم قبل بكره
فخوره بإسلامي
أختي العزيزهأسأل الله العظيم بقدرته ورحمته ان يرد زوجها لها ويجمعهم على خير واقول لها إن الله سميع قريب لا يشترط للدعاء لفظ معين ارفعي يديك واشكي لربك حالك وابكي بين يديه وخاطبيه بقلبك ولن يردك بإذن الله المهم ان تبدأي الدعاء بالحمد وتختميه بالصلاة على الحبيب المصطفى وتتحري اوقات الإجابه وأكثري من الإستغفارأعانك الله
nadia1
nadia1
سورة الكوثر للمتخاصمين اقرائها بنية الصلح واية ( انه علي رجعه لقادر )
حضن امى
حضن امى
اختى مطيوره واختى فخوره باسلامى واختى ناديه مشكورين والله يتم عليكم بالصحه والعافيه ويبعد عنكم كل عين وحسد وشر اللهم امين
طوكيو
طوكيو
اختى مطيوره واختى فخوره باسلامى واختى ناديه مشكورين والله يتم عليكم بالصحه والعافيه ويبعد عنكم كل عين وحسد وشر اللهم امين
اختى مطيوره واختى فخوره باسلامى واختى ناديه مشكورين والله يتم عليكم بالصحه والعافيه ويبعد عنكم كل...
اللهم إني أسألك بإسمك العظيم وبساعتك المباركة أن ترد لها زوجها وترزقه قلبا يحبها ، وسخرهه لها يا حي يا قيوم ، عاجلا غير آجل ,,, اللهم ,أمين