نزل قياسي من 16 الى 12 لكـــن !!؟ يافرحه ماتمت على حظي المايل

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنات

حبيباتي المشكلة الي عند من فترة وانا مسويه دايت ورياضة والحمد لله قياساتي كلها تغيرت كنت البس قياس 16 الحين البس ( ماااشاء الله )12 خلال شهرين او اقل ولله الحمد

لكـــــــــــــــــــــــــــن :08:

وزني ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااابت مثل ماهو والله انصدمت يوم وزنت انا كل ما وزنت بحصله 83 او 82 والبارحه وزنت حصلته نفس الشي 82 !!!

والله خلاااص قربت انجن وش السبب لي كذا مايتحرك وزني احتاريت وانقهرت وايد حتى ماقدرت افرح بالقياس الجديد من كثر قهري على وزني وش اسوي ياااا ناس ؟

ما انكر اني اغش احيانا لكن كل يوم اااااااقل شي 50 دقيقة رياااضة يتخللها ركض ّ!! ولي 3 اايام اعمل تمارين معده صراحه روعه خلال 3 ايام نزلت سانتي ودرجه !!

لكن الوزن الوزن الوزن الوزن الوزن

والله اني تعبت وقربت اهد هالدايت كله ووايد خايفه اني ارد مثل اول انا يوم انقهر تنفتح شهيتي 180 درجه على النشويات والعيوش ؟؟

ساعدوني عسى الله يحرم وجه الي تساعدني النار ويرزقها من اوسع ابوابه ويعطيها الصحه والعافيه ياااارب ويغفرلها كل ذنوبها ويبدلهم بحسنات ااااااااامين

مالي حد الجا له من بعد الله غيركم :(
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برنسيسة وردة
برنسيسة وردة
طيب لا يكون معاك امساك
بصراحه حاسه فيك
انا صار معي كذا وحسيت انها عين لان صدري قام يوجعن
قمت اسمع رقيه للشيخ سعد الغامدي واركز فيها زين واقرا الاذكار وكذا والحمدلله تحرك
عموما حاولي تكسرين الرجيم ترا الكسر مره يفيد عن تجربه
بس انا تركت الريجميات خلاص صرت على التخفيف وترك العشاء والرياضه
وجدانة كيووووت
احتمال امساك
واحتمال زيادة كتلة عضل
واحتمال اكلتي وقمتي وزنتي
واحتمال الميزان خربان

مستحيل ماينزل وزنك ولو كيلو على نزول قياساتك ماشاء الله

لاتزعلي وتتضايقي واقري على نفسك دايما

وياليت تذكري تجربتك واكثر شي نحفك

الله يسهل
ro0osa
ro0osa
اناا الميزان ذا ماااحبه اعتمد دايما المتر في القياسات المثاليه ،، يعني مثلا محيط الخصر المثالي لاي وحده ٢٧-٢٩ انش ،، اسوي رجيم لين اوصل لهالنتيجه وخلااص اما الميزان اعووذ بالله احيان يحطمم
ووانتي دام شايفه الفررق ماشالله علا نفسك ومقاساتك خلاص لا يهمك الميزاان

بس بسالك حبيبتي وشهي تمارين المعده ؟؟ ياليت تووضحينهاا

مووفقه غاليتي
ام زقزوق
ام زقزوق
حبيبتي كلنا مرينا بثبات الوزن جسمك يمكن نزل وزن عشان كذا ثبت الافضل تفتحي مره كل اسبوع وتاكلي والافضل كمان تغيري حميتك يعني غيري السعرات وبينزل ان شاء الله واذا كنتي تشربي قهوة الافضل توقفيها هي سبب ثبات الوزن
دلوعةحدي..ومحد قدي
أهم شي نحفتي وبين بالشكل وشلك بالميزان

وأنا أتوقع أنو جسمك كؤوون عضضل عشان هيك

مومبين الفرق بالميزان