ام فارس و محمد
عزيزتي ام فارس ومحمد الله يخليهم لك ويجعلهم قرة عينك ابي منك خدمه انا عندي مجلس النساء طوله 11 وعرضه6 ابغى اسوي نصفه كنب كلاسيك ونص مودرن ويش رايك ولو عندك صور افضل تنزلينها وابغى كمان افصل بينهم بفاصل بسيط من الجبس اذا عندك صور بفاصل بسيط من الجبس نزليها وهل اخلي دهان الجدار كله نفس اللون او اخلي كل جزء لون ارجوك ساعديني
عزيزتي ام فارس ومحمد الله يخليهم لك ويجعلهم قرة عينك ابي منك خدمه انا عندي مجلس النساء طوله 11...
اهلين .. آمين يا رب

ايوه ممكن و افضل بفاصل

خشبي

او فاصل بالديكور

او بالجبس

الجدران خليها كلها لون واحد و في كل صاله ميزي جدار واحد بديكور او لون مختلف بحيث انه اللي جالس في الصاله الاولي ما يشوف الديكور الا يدخل داخل الصاله ..
يعني مثلا في الصوره هذي الصاله الداخليه يكون الديكور في الجدار اللي علي اليمين او الشمال مش اللي في الوجه

ديكور للكلاسيك

ديكور مودرن

ام فارس و محمد
حبيتي ام فارس ومحمد اخذت كنب بيج شمواة واخذت خداديات احمر قاتم مخمل ابش ممكن ادخل مهاها لون والستارة محتارة وش اخذ والطاولات والاكسسوارات والزولية فأذا عندك صور او رائي اسعفيني ياجعلك في الجنة ووالديك
حبيتي ام فارس ومحمد اخذت كنب بيج شمواة واخذت خداديات احمر قاتم مخمل ابش ممكن ادخل مهاها لون...
اهلين

حطي خداديات اضافيه دهبي و اسود

الستاره .. حطيها بيج بالدهبي

و الطاولات اسود

الزوليه بنفس الوان الخداديات احمر بالدهبي و الاسود او احمر بالاسود و البيج

الاكسسوارات اسود و دهبي

االام//روعه
االام//روعه
شكرا لك والله يصلح عيالك
دلع بس دلع
دلع بس دلع
يسلمووووووووووووووووووو
ام فارس و محمد
hunah hunah :
هلا حبيبتي ابغى مجلس متصل بلون البني والفيروزي وغرف نوم بلون الموف او البنفسجي وعندي لفه بالدرج ابغى افكار اش احط فيها غير الشجر ومشكوره
هلا حبيبتي ابغى مجلس متصل بلون البني والفيروزي وغرف نوم بلون الموف او البنفسجي وعندي لفه بالدرج...
اهلين

و هنا