البندري محمد
البندري محمد
همسه تسلمين حبيبتي

مجمعاويه .. وين محلك عشان اشوف شغلك ؟؟
النور 2000
النور 2000
روحي زهرة الربيع الي بالتخصصي الي عند العزيزيه فيه واحد اسمه محمد مرة ممتاز وتلاقين عنده صور منفذها
الابداع
الابداع
حبيبتي اذا تبين محل حلو ارسليلي ع الخاص
التاجره الصغيره
اختي البندري

انا قبل شهرين كان زواج اختي وسويت لها كوشه اقسم بالله الكل يسألني تصميم ميييييييييين ؟ لأنها كانت مرررررره روعه وتجنن

والسعر 1700 ريال فقط تخيلي ،، المكان مو فخم بس روحي منتي خسرانه شئ لو مريتي

لو تبين المحل بالضبط اوصفه لك بس هو في اسواق مكه ماغيرها اللي في طريق الملك فهد

بس ماشاءالله السعر والشكل وكل شئ كان يجنن بس صدقيني قبلها كنت رايحة زهرة الربيع وهالطقه مهابيل بالأسعار ليش مدري

وبعدين عندهم صور مليااااااااااااااااااااااان تختارين الموديل اللي تبين وكل اسعارهم من 1500 إلى 1800 اكثر شئ

ولو تبين تفاصيل اكثر راسليني على الخاص
hyper_cute
hyper_cute
شارع مساعد العنقري على ماعتقد كله محلات كوش وفيه محل اسمه زهرة اسلوب مو متاكده من الاسم رووووعه لاتتفاهمين مع السوداني ماعنده سالفه تفاهمي مع السعودي يداوم من الساعه 8 المساء بصراحه دقه وامانه وانتظام بالموعد كوشت اختي والمسكه من عندهم كان روووعه مسكتها كانت مميزه روعه الكوشه والمسكه والدرج ودفتر الذكريات كلفنا 8 الالف وزياده بتقولين دفتر الذكريات حركه قديمه عندهم فكره مميزه لدفتر وجديده غير تقليديه مو دفتر حركه ثانيه وفيه عندهم كوش ثانيه على حسب ميزانيتك ارسلك الرقم عالخاص اذا تبين
شارع مساعد العنقري على ماعتقد كله محلات كوش وفيه محل اسمه زهرة اسلوب مو متاكده من الاسم...
مساء الورد على الجميع

اختي هذا موقع في عناوين محلات كوش الأفراح وبعض الصور

××××××××××××

ان شاء الله يفيدك