أم غلا 1397
أم غلا 1397
بعد تفكير عميق وتروي قرررت اترك الدرسه هذي السنه وكمل السنه الجايه في ثانوية الكبيرات يمدحونها يقولو يراعو كبر سنك ونقطاعك عن الدراسه وبعد يبصطو الاسئله وذا شديتي حيلك تجيبي في التسعينات وزيدكم من الشعر بيت يقولو فيه عجوزات بعصيهم يدرسون
يعني فيه محفزات علي بصاطة هالحياه ون الزمن لسي ينتظرررررك
وبس
وحبيت اشكر المهاجره لانها وقفت معي بكلماتها كنت اقرا كلماتها وتهون عليه اضغوط الي مريت فيها ودمتم في حفظ الرحمان
أم غلا 1397
أم غلا 1397
ههههههههههههههه للمعلوميه ختمت ربع المواد
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
وعليككم السسلــآم
ححياكك ربي ممنورهـ..
ي قلبي امممم اتووقع نزلت فالصصفححات اللي ورى بتااكد لك واششوف طيب :pinklove:
بسس الاضضمن ومتاكدةة منهه رح يككون من تحديد الابلةة موو الملخصص ذآآ يعني بسس يسساعدكك

ربي يععطيكك الععافيةة ويووفقكك ي رب =)

العفــوو قلبي
ان ششاء الله الاقيهاا واقوولككم ابششري :pinklove:

هههههههههههه غريبةة مبتسسمةة العادةة يكونون مككشرين هع :ohmy:
يلا ربي يووفقكك وارجججعي للصفحات الاولى عششان تححلين الموآآد موفقهه ي رب

يب يب صصادقةة ترفعع النسسبة ومهممةة اككثر من البااقي

افــآآ بتسسحبين عليناا بنفقدكك :(
صحح والله الككبيرات يسساعدوون وربي يسسهل لكك اللي فيهه الخخير

ححراام راح التععب ككذآآ ههههههههههه :22:
خخليهاا بمخكك الين السسنة الججايةة << حششى :pinklove:
طيب ججربي ترووحي عندهمم الككبيرات طبعاا وششوفي يقبلوونكك ولا متااخرة ومايممديكك
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
بناات ادري بمششارككاتي اللي اوول والححلول ووتسذا تلخبطتوآ ححتى أناا بسس بخختصر لككم السسالفة والحتسسي اللي فووق هع :icon32: ششوفووا وركزوا معاااي وي لييييت تسجلوون بورقة عششان ماتلخبطوون : المواد اللي خلصناها الححين هي &gt;&gt; الجغرافيـــآآ : موجود ححل جميع الاسئلة فالوحدآآت أوكك .. التــاريخخخ : موجود ححل جميع الاسئلة فالوحدآآت أوكك + ملخصص + أهمم الاحداث التاريخية + اهمم المعاركك فالدولة السعودية الاولى والثانية .. تمممآآم لهنــآآ علمم الأجتممماع : موجود ححل الاسئلة فالوحدآآت الاولى والثانية وباقي وحدتين الثالثةة والرابعةة ي ليت تدورونها وتنززلوونها فيذآآ تكفوون + ملخص + تعاريفف واسساسيات ..   المكتبةة : ملخصص فقط والاسئلة ممالقيت لازم اسججل فالمنتديات وسسهلة مايححتاج حلوهاا انتمم :icon19: .. النحوو : موجود ححل جميع الدروووس فالمرفق اللي حطيتهه .. الفقــهه : موجود ححل جميع الاسئلة فالوحدآآت أوكك .. الحديث :موجود ححل جميع اسئلة قسسم الثقافة الاسسلامية ككل الدرووس وهي 6 دروس بسس .. الانقلشش : التبسسيط اللي قلت عليهه + شرح القراممر فالرابط .. يعنـــــــي خخلصنـــــــآآآآآآآآآآآآ من هالمواااااد أوكك :) وباااقي هالموااااد : التووحيد -- والادب -- والبلاغةة &lt;&lt; وزي مماقلت الادب والبلاغةة ممارح ااسوي ششيء التوححيد بششوف اذا قدرت نزلت ششيء ان ششاء الله ولاتنسسون الوحدتين اللي فـ علم الاججتمممــاع طيب .. &gt;&gt; بناااات احسس اني لححالي فهالتججمع مححد حوولي ولانزلتوا ششيء يفيدنــأا &lt;&lt; تحطططمموون قسسم ججد تراا زعلت هع لا مو زعل بس ششسمهه شلت بخخاطري ههههههه:a_smil17: :confused::mad2:&lt;&lt; :surprised
بناات ادري بمششارككاتي اللي اوول والححلول ووتسذا تلخبطتوآ ححتى أناا بسس بخختصر لككم السسالفة...
سسبحآآن الله وبححمدهـ
سسبحآآن الله العظيـــمم
ياقلبـ? ابتســ㋡ــم
السلام عليكم بنات أنا جديدة في المنتدى وحابه اكون معاكم بتجمع طالبات المنازل أنا ثالث ادبي كنت علمي وانقطعت عن الدراسه 10 سنوات والحين حولت ادبي منازل الله يخليكم ابغى ملخص للتاريخ والجغرافيا الله يخليكم
السلام عليكم بنات أنا جديدة في المنتدى وحابه اكون معاكم بتجمع طالبات المنازل أنا ثالث ادبي كنت...
ممافي مملخص للججغرافياا ي قلبي :frown:

وذآآ ملخخص التااريخخ
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=77706341#post77706341