@@بوتيلا@@

@@بوتيلا@@ @botyla

عضوة فعالة

انا مو مؤيده اليوم الوطني لأااسباب ؟؟؟

الملتقى العام

السلام عليكم ........مساء الخيرات ...كيفكم حبيباتي

انا رح ادخل بالموضوع على طول انا شخصين ما أأيد اليوم الوطني لااني بصراحه اعتبر احتفاله زي العيد

يعني صار عيد ثالث الله المستعان ..

وصار الكثير منا يجهز للحتفال به واخواننا في بورما وسورررريا والمسلمين في كل مكان

يقتلون:icon36: ونحن هنا نضحك ونستانس ولا ونقيم اعياد من غير الفضايح الي تصير في جميع

المولات من الصراخ من البنات والعلم والحركات الي مالها داعي مع احترامي الشديد هذولا مو

متربيات:44: فيه حاجه اسمها ادب ,,من غير الرقص الي يصير بالشوارع والطرق ويوقفون على الناس

وقالو ايش قالو احتفال هذا مو احتفال هذي نذاله وقلت ادب مع احترامي للجميع ايش هذا لهل درجه قلوبنا

قسيت تدرون ليش تقسى اقسم بجلال الله انها البعد من الله علشان كذا ما نفكر في المسلمين الي يقتلون

وللااسف الشديد انا عارفه ان قلوبنا تتاالم بس الوازع الدين ضعيف ..المعذره على الكلام الي مو مرتب

لااني مستعجله وانا مقهور بالي يصير فرحانين باليوم الوطني وغيرنا يبكون ويتعذبون ويحرقون

:44:اسال الله عز وجل ان ينصر الامه الاسلاميه وترجع عزتها .....

انا عارفه بيجي لي ردود سيئه بس انا تكلمت كلمت الحق ووالله اني اخاف ان الله يصيبنا بمصيبه بسبب

الغفله الي نحن عايشين فيها .......واتمنى الي يرد على موضوعي لي عندها سؤال انتي مؤيده اليوم الوطني

اذا مؤيده او مو مؤيده مع ذكر الاسباب .....................................................مع تحياتي للجميع
49
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذا الجنه
شذا الجنه
بصراحه انا اليووم الوظني عندي عاادي و
msm555
msm555
صح لسانك والله ماقلتي ألا الصدق ربي يجزاك الجنه

وطبعا غيييييييييييييييير مؤيده لليوم الوطني
سارقة الوجدان
msm555 msm555 :
صح لسانك والله ماقلتي ألا الصدق ربي يجزاك الجنه وطبعا غيييييييييييييييير مؤيده لليوم الوطني
صح لسانك والله ماقلتي ألا الصدق ربي يجزاك الجنه وطبعا غيييييييييييييييير مؤيده لليوم الوطني
بنية لندن
بنية لندن
الله يصلح حالنا وبس
هنوده الشهري
هنوده الشهري
والله انك صادقة وبالنسبة عندي اليوم الوطني زي بقيت الايام الله يديم الامن والامان