عروس شهر1
عروس شهر1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات تكفون بنتي عمرها 4 سنوات و10 شهور عجزت القاء لها روضه كل الروضات جداء غاليه والروضه الي في لكلاند زوجي رافض ياخذها معاه ويجيبه بعد انتها الدوام وانا ساكنه بعيد عن لكلاند في كمباوند الهيل فيلا ابي روضه تكون قريبه مني وبسعر معقول ابي ادرس في معهد عجزت بسببها وين اوديها واقامتي بس 6 شهور وارجع للسعوديه ابي استغلها بالدراسه بالمعهد بس بهذا الوضع برجع للسعوديه مثل ماجيت ماخذت لغه ولا شي عشان جلستي بالبيت نفسيتي مره زفت زفت زفت وبنتي نفسيتها اشد مني لانه مانطلع ولا نجي لي شهر ماروح غير ول مارت اجيب اغراض وارجع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات تكفون بنتي عمرها 4 سنوات و10 شهور عجزت القاء لها روضه كل...
دخليها مدرسه يقبلونها بري كي ببلاش او دخليها اسلامك سكول ..
ام شدوه
ام شدوه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات تكفون بنتي عمرها 4 سنوات و10 شهور عجزت القاء لها روضه كل الروضات جداء غاليه والروضه الي في لكلاند زوجي رافض ياخذها معاه ويجيبه بعد انتها الدوام وانا ساكنه بعيد عن لكلاند في كمباوند الهيل فيلا ابي روضه تكون قريبه مني وبسعر معقول ابي ادرس في معهد عجزت بسببها وين اوديها واقامتي بس 6 شهور وارجع للسعوديه ابي استغلها بالدراسه بالمعهد بس بهذا الوضع برجع للسعوديه مثل ماجيت ماخذت لغه ولا شي عشان جلستي بالبيت نفسيتي مره زفت زفت زفت وبنتي نفسيتها اشد مني لانه مانطلع ولا نجي لي شهر ماروح غير ول مارت اجيب اغراض وارجع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات تكفون بنتي عمرها 4 سنوات و10 شهور عجزت القاء لها روضه كل...
انا لما كنت فى سان أنتونيو كان زوجي في قاعده لكلا ند وكانت بنتا تدرس في روضه قريبه من المجمع اللى ساكنين فيه اسمه روكسبري. وكان يؤديها ويجيبها باص
basma88
basma88
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احتاج واحدة تساعدني من امريكا وليها خبرة في التسوق عالانترنت رجاءً عيزاها ضروري
:27:
على سنقة عشرة
على سنقة عشرة
السلام عليكم

اتمنى ماتنقلون موضوعي لأنه استفسار لبنات امريكا

حبيباتي مغتربات امريكا

ايش الحل مع الذباب اللي ذبحنا

ابي موبيد يقضي عليها نهائيا

لا نوم زي الاوادم ولا اكل بدون مانهش بيدنا

ابي موبيد وعن تجربه فعال لقتل وذبح والتنكيل في الذباب اللي نكد علينا

:06::icon810::06::icon810:
في غربتـــي
في غربتـــي
السلام عليكم اتمنى ماتنقلون موضوعي لأنه استفسار لبنات امريكا حبيباتي مغتربات امريكا ايش الحل مع الذباب اللي ذبحنا ابي موبيد يقضي عليها نهائيا لا نوم زي الاوادم ولا اكل بدون مانهش بيدنا ابي موبيد وعن تجربه فعال لقتل وذبح والتنكيل في الذباب اللي نكد علينا :06::icon810::06::icon810:
السلام عليكم اتمنى ماتنقلون موضوعي لأنه استفسار لبنات امريكا حبيباتي مغتربات...
..

يالله كأنك معاي بالبيت ..

من جيت لبيتي بعد السفر حصلت ذباب كثير >صاحب زوجي كان بالبيت وكان يفتح الباب بدون الشبك بالصيف :hmh:

وتخيلي تتوالد ووع قرفتني بحياتي ..

رحت قبل يومين لمنارد شفت عندهم لمبات خاصه بالذباب والحشرات الطائره تجذبهم >>ياعيني ع الجاذبيه
وتموتهم ..اسعارها من 40 وفوق راح اخذها واخبرك بالنتيجه ان شااءلله

http://www.menards.com

اتمنى أكون أفدتك :llove: