ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
غيري الحليب فيه منه لتسهيل البطن اظن الاصفر الغساله لها مربعات تنحط قبل الغسيل تلاقيها بسامز كلوب
غيري الحليب فيه منه لتسهيل البطن اظن الاصفر الغساله لها مربعات تنحط قبل الغسيل تلاقيها بسامز كلوب
ميرسي خلوده " بس ترا المويه كثرتها تضر عطوني العياده ورقه مكتوب فيها كذا واساسا انا اعرف من قبل

احلى الحلوات " وشو هالمكعبات تنظف الغسالات يعني المشكله الغسل بفلوس يعني راح ندفع دبببل ؟؟

عطيني اسمها وصورتها لاهنتي
klooodh
klooodh
السلام عليكم صبايا اخباركم جميعا بغيت اسال انا محتاجه انه احد يجي يساعدني في البيت لان ممنوعه من الحركه حاليا علشان الحمل ومره ضغط علي في شغل البيت فماني عارفه اذا بغيت اجيب هذولي اللي يشتغلون في البيوت كيف ابحث عنهم واجيبهم وكمان تنصحوني فيهم ولا لا لان وحده من جاراتي تقول احتاجت قبل وجابت وحده وبعد ماخلصت شغلها بس صارت تدق على زوجها زي معجبه فيه او حاجه كذا المهم خوفتني فحابه تساعدوني هما لهم شركات ولا بس ابحث في النت واقدر كمان اشترط العمر وشغلات زي كذا وكمان هي تجي تشتغل وتروح اخر اليوم ولا نظام الساعه لان نظام الساعه مره غالي نفسي الاقي وحده تجي من الصباح وتروح الليل قبل النوم او حتى كمان لو تروح بعد الغدا فالله يسعدكم اللي تقدر تساعدني ترد لي واكون لها شاكره
السلام عليكم صبايا اخباركم جميعا بغيت اسال انا محتاجه انه احد يجي يساعدني في البيت لان ممنوعه...
بنات مافيه احد عنده فكره وين جوجو وبوادي دايم يردون علي على طول
Ruby ynasoo
Ruby ynasoo
^
مدري ان شاءالله يكونو بخير ويساعدوكي

مجودة
الصراحة حلووو سيمزكلوب
واحس اني كنت اخد منو اشياء بالجملة اوفر ( التنظيفات وكدا )
وفي حاجات ما الاقيها في الولمارت.... ( عندهم العيش والتشيز كيك طعم :biggrin2: )

اعتقد تروحي عندهم وتسألي عن البطاقة
وتدفعي مبلغ مني فاكرة كم بالضبط :confused:
وبس كل ما تروحي معاكي البطاقة عشان تدخلي بيها
فتاة الأزهار2
فتاة الأزهار2
اخت مجد اتوقع دام ماعندك اطفال ماتستفيدي منها اذا تعرفي احد مشترك من صحبتهم خذي البطاقه وروحي قضي جربي انا كذا سويت مايدققو في الاسم وكذا انتي وحظك

ماستفدت الا مناديل المطبخ والحمام الله يكرمك وكم شغله جداً بسيطه ينفع للي عندهم اطفال توفير بجد ..
مجد محمد
مجد محمد
روبي وفتاة الازهار الله يسعدكن يارب :love: