بنت--نجد
بنت--نجد
مرحبا اختي مشكورة على الوصفة الحلوة مثلك :) اختي الوصفة تنفخ الوجه بس او الجسم كلو انا خايفة من شين انها تنفخ الصدر الي عندي كافيني وزيادة وماصدقت انو بدى يصغر والبطن ادا ياختي تسوي هذا الشي ارجوك ردي علي بامانة مشكووووووووووووووووورة:26:
مرحبا اختي مشكورة على الوصفة الحلوة مثلك :) اختي الوصفة تنفخ الوجه بس او الجسم كلو انا خايفة من...
مشكورة اختي على الوصفه :26:

بس حبيت اعرف هي تسمن الجسم كله او بس للوجه يعني انتي مجربتها انتظر الرد منك :)
شعرليفه
شعرليفه
مشكوره
سارة802
سارة802
مشكورة اختي على الوصفه :26: بس حبيت اعرف هي تسمن الجسم كله او بس للوجه يعني انتي مجربتها انتظر الرد منك :)
مشكورة اختي على الوصفه :26: بس حبيت اعرف هي تسمن الجسم كله او بس للوجه يعني انتي مجربتها ...
مشكوووووووووووورة حبيبتي
ننتظرك:26:
هاجر95
هاجر95
سلام اختي حنين الشوق اسئلي وانتي مرتاحه حبيبتي الخلطه حق يوم واحد يعني قو مي الصبح واخلطي المقادير وكوليها طازجه وبالعافيهوالكميه تراها قليله وشكرا خواتي على ردودكم وسلام خاص للاخت مروج انا من المتابعات لمواضيعك واسأل الله ان يشفي ابنك ويعافيه اختكم (اوراد الذكر)
سلام اختي حنين الشوق اسئلي وانتي مرتاحه حبيبتي الخلطه حق يوم واحد يعني قو مي الصبح واخلطي...
مشكوره حبيبتي
عندي بعض الاسئله هل هي تنفخ الخدود او بس توردهم
و هل يدوم انتفاخ الخدود او بمجرد ما تتركي الخلطه ترد زي ما كانت
اسفه على كثر الاسئله:26:
اوراد الذكر
اوراد الذكر
سلام اخواتي العزيزات جميعا واسأل الله ان ينور وجيهنا جميعا بالايمان
بالنسبة لاسئلتكم خواتي اولا حتى اكون صادقة معكن انا لم اجربها ولكني عازمة على ذلك
بعد ولادتي انشاءالله ولكني جربت خلطة مغلي حلبة يحفظ في قاروره في ثلاجه ويخلط مع الخميره
وشوي زبادي وعسل كقناع والنتيجه صفاء خيالي وامتلاء بسيط اما الخلطه التي ذكرتها تستخدمها بعض المدرسات وحقيقه عليهم خدود ونضاره تلفت الانتباه حتى سألت وعرفت السر وممكن اخواتي لنتيجه سريعه ودائمه استخدمي خلطة الحلبه مع السميراء والعسل اكل لمدة اربعين يوم وبعدين حافظي عليها
بطريقة القناع
اما هل تسمن الجسم صراحة مالاحظت اي تغيير علىاجسامهم ولو تلاحظون المقدار قليل والي اعرفه
ان الحلبه من الكنوزالتي لاتستغني عنها المرأه في الباديه واجسامهم وصفاء بشرتهم خيال وشوفو انفسكم بعد النفاس والحلبه والله الوحده ماتصدق انهاهي وكيف تنقلب البشره من صفراء باهته لبيضاء متورده
وترى اضافة النعناع اواعواد القرفه تعدم ريحتها بنسبه كبيره جدا والمقدارالي ذكرته سابقا قليل جدا
ماراح يبان له اثرعلى الريحه او الجسم باذن الله
وتقبلوا تحيات اختكم (اوراد الذكر)