يا بنات اللي حابين يستخدمون خلطه اوباجي ... تاخذ طريقتي الصحيحه..

العناية بالبشرة

يا بنات اللي حابين يستخدمون خلطه اوباجي ...

نصيحتي لكم ..
ارجووووووووووووووج ما في داعي تروحين لهم اشتري الكريمات من مركزهم وخذي طرقتي .. لا تكلفين عن نفسج وتروحين لين عندهم بيتفلسفون عليج .. اشتري الكريمات اللي نزلتها وتوكلي عالله .

اهم الكريمات اللي تشتريهم من مركز اوباجي ومب شرط بوصفه طبيه :
------------------------------------------------------------------------------
1- Complex مقشر.
2- Blender مقشر.
3- Clear كريم الصافي.
4-Action وقت اللزوم اذا تهيجت او حمرت البشره .

الغسول اختاري اي واااااحد تراهم يعطونج نفس النتيجه :
------------------------------------------------------------------
1- الستيال. Cyteal للوجه والجسم
2- سيتافيل للوجه فقط +Oilatum soap bar للجسم .
3-Foaming Gel للبشره والجسم.

قبل لا تنامي بساعتين:-
------------------------------
تاخذي مثل حبه البن شوي من Complex مقشر+Blender مقشر

وتخلطيهم في كف ايدك وتوزعيه على كامل الوجه حتى حولين العين عادي الدكتور كان يقولي جذي عشان لون بشرتك تكون موحده وما تكون فاتحه عن منطقه الهالات ...وتعملي هذي الطريقه يومين.

وتريحي يوم وتستخدمي الفوسي كورت .او Action تراهم نفس المفعول عشان تسحب الاحمرار والهيجان من البشره .

اما الجسم يوميا بعد الاستحمام:-
----------------------------------
تاخذي شوي مثل حبه البن من Complex مقشر + زياده عن حبه البن Clear كريم الصافي

وتخلطيهم في كف ايدك وتوزعيه على كامل الجسم ظهرج وصدرك وزنودك داخل فخوذك والكوع والركبه ... وين ما تشوفي البقع او اي منطقه غامجه تريدين تفتحين لونها يعني مب شرط يكون فيها حبوب او بقع.

ملاحظه ....
1-لازززززززم تستخدمون الواقي وقت النهار والمسا لحمابتها من اشهع الشمس وللترطيب ومساعده البشره للتخلص من القشور .
واحسن واقي حمايته عاليه ولا كاتك حاطه شى بوجهك :
1-Roc 60%
2-Avene 60%

2-لازززززززززززم ترطبي جسمك قبل الاستحمام بزيت البابونج من بيبي جونسن او بيبي سيبا ميد لاطفال وادلكيه لمده 5 دقايق وتنتظري 5دقايق عشان وقت الاستحمام تتخلصي من الطبقه الميته اللي ازلها الكريم الصافي .
وطبعا بعد الاستحمام مثل ما خبرتكم توزعون Complex مقشر.+ Clear كريم الصافي.

يابنات ويا المتزوجات ترا كريمات اوباجي من توزعينه على طول البشره تشربه ولا كانك حاطه شي لا بوجهك ولا جسمك..

نصيحتي لكم ..
1-ارجووووووووووووووكم... ما في داعي تروحون لهم اشتروا الكريمات من مركزهم وخذوا طريقتي .. لا تكلفون على نفسكم وتروحون لين عندهم... صدقوني بيتفلسفون عليكم ويخسرونكم .. اشتروا الكريمات اللي نزلتها لكم وتوكلوا عالله .

2- مده الاستخدام 20 يوم فقط

وانا معاكم خطوه خطوه .. ولاي سؤااااااااااااااال واستفسار عيوني لكم.

بااااااااااااااااااااي خوااااااااتي..
213
202K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رشروشة الامورة
تسلمين حبيبتي على التوضيح
بروح مركز اوباجي واشتري هالكريمات
واذا بديت امكن القى سؤال اسالك فية بس حبيت ارد
وسلامتك:26:
دبدوبـ زوجها ـة
حبيبتي سوري على كلامي اللي بقوله لكن انا جربته وللاسف بالمره خرب وجهي .. استخدمته قبل فتره طويله والعلاج اخذ مني 2500 ان ما خانتني الذاكره واستمريت شهر كامل يقشر بوجهي ولما خلصت مدة العلاج ولا كأني سويت يعني دفعت على الفاضي ............. على فكره اوباجي ياخذ منك فلوس على غير سنع .
انا آسفه اذا ضايقك كلامي لاني اشوفك متحمسه للموضوع وانا كنت مثلك تحمست لين ماقلت بس وآخرتها انعدم وجهي ..... واشكرك بكل مافيني انك فتحتي الموضوع علشان اقول رايي في اوباجي .
دبدوبـ زوجها ـة
انصحك اذا تبغين تقشير او كريمات العنايه العميقه مافي احسن من عيادات ديرما وعند الدكتور احمد العيسى وربي يشتغل بضمير واهم شي عنده انك تطلعين من عنده وبالك مرتاح .
dream4abudhabi
dream4abudhabi
دبدوبـ زوجها ـة
بالعكس الغاليه انتي ابديتي رايج .. ..
ومن حقي اتحمس عالموضوع ونص انا استخدمته من 3 سنين وفتره علاجي كان بس 3 اسابيع ووقفت .. و لعلمج الخاص كانت مشكلتي بقع و حبوب مب فوق الجلد بس حتى تحت الجلد تعرفين شو يعني تحت الجلد؟؟؟ يعني اذا رحت لاي دكتور جلديه ممكن يطلع غبي ويطلع الرواسب الدهنيه بابره الحقنه . ويصرلي حفر عالبشره ..وفوق هذا كان ظهري ما في اصفى منه .. ورحت حفله عرس صديقتي وصابتني عين... والله لا يرويج البقع اللي كانت منتشره علظهري كانها حرقه سيجاره . ولما نشفت سببتلى بقع غامجه تقولين جدري والحمدلله جربت اوباجي وصفى ظهري وويهي تماما ... وحافظت على بشرتي من ويهي لين ريلي.
وكان الواقي حتى بعد العلاج مستحيل استغنى عنه والحمدلله هذا بفضل رب العالمين ومستحضرات اوباجي,.
{ وكان استخدامي والله العظيم فقط هاي الكريمات اللي نزلتهم للخوات ونفس الطريقه اللي عطاها لي الدكتور .. لا سويت جلسات ولا خليتهم يقصون على و يخسروني عالفاضى والمليان.}.
انا جربت واتحمس مليون مره... واشجع كل خواتي يعملون مثلي ويستخدمون هالكريمات .., الى ان تصير بشرتهم مثلي. مثل بياض الثلج و ملمس بشره البيبي ..
قطوة الإمارات
:27: