ليدي فانس
ليدي فانس
عاد تصدقين دايم يطري علي لما اشوفه بالمسلسلات ودي اذوقه واسال امي لانه عاشت فتره بسوريا تقول ماعرفه ماشاءالله عليك ياشهودة حايل من وين لك انا من اهل حايل بس سكان الرياض واهلي بحايل مع ذلك ماعمري سمعت به لابالرياض ولا حايل بس بالمسلسلات من اي محل تشرينه؟
شهودة حائل
شهودة حائل
عاد تصدقين دايم يطري علي لما اشوفه بالمسلسلات ودي اذوقه واسال امي لانه عاشت فتره بسوريا تقول ماعرفه ماشاءالله عليك ياشهودة حايل من وين لك انا من اهل حايل بس سكان الرياض واهلي بحايل مع ذلك ماعمري سمعت به لابالرياض ولا حايل بس بالمسلسلات من اي محل تشرينه؟
عاد تصدقين دايم يطري علي لما اشوفه بالمسلسلات ودي اذوقه واسال امي لانه عاشت فتره بسوريا تقول...
الأخت الفاضلة ليدي سألتي ن أماكن بيعها في المملكة سبق وذكرت أنني وجدتها في أسواق الغنيم الموجودة في الجنوب ( أبها ) في الركن الخاص بالقهوة والمكسرات . والمنطقة الشرقية كما توجد بكثرة في الغربية ( جدة ) كما توجد في أماكن العطارة السورية أكثر مايشربها السوريون وهم يحضرونها معهم من بلادهم . ولها أنواع كثيرة أشهرها وأجودها متة بيبوري الحمراء ومتة مالطة وإذا كان بالقرب منك عائلة سورية فسأليهم من أين يحضرونها . والسلام
اللهم أغفر لي مالايعلمون ... ولاتأخذني بما يقولون... واجعلني خيراً مما يظنون . ..
مر وصبر
مر وصبر
بصراحه عالم حواء بحر من المعلومات
الصادقه والمجربه والمسموعة
والغير مسموعه هههههههه
لكن مافيه احيانآ تأكيد من الشخص نفسه البعض وليس الاكل
*سندس*2008
*سندس*2008
؟؟؟؟؟؟؟؟
الليل السرمدي
الأخت الفاضلة ليدي سألتي ن أماكن بيعها في المملكة سبق وذكرت أنني وجدتها في أسواق الغنيم الموجودة في الجنوب ( أبها ) في الركن الخاص بالقهوة والمكسرات . والمنطقة الشرقية كما توجد بكثرة في الغربية ( جدة ) كما توجد في أماكن العطارة السورية أكثر مايشربها السوريون وهم يحضرونها معهم من بلادهم . ولها أنواع كثيرة أشهرها وأجودها متة بيبوري الحمراء ومتة مالطة وإذا كان بالقرب منك عائلة سورية فسأليهم من أين يحضرونها . والسلام اللهم أغفر لي مالايعلمون ... ولاتأخذني بما يقولون... واجعلني خيراً مما يظنون . ..
الأخت الفاضلة ليدي سألتي ن أماكن بيعها في المملكة سبق وذكرت أنني وجدتها في أسواق الغنيم الموجودة...
جزاك الله خير على المعلومااات
بس اهم شي السؤال .....
هل هي تنحف لو كيلو بالاسبوع ع الاقل