السلام عليكم اللي عندها شغاله سيرلانكيه مسلمه اومسيحيه تدخل

الملتقى العام

كيفكم اخواتي
انا بقدم لامي شغاله سيرلانكيه ؟؟
حبيت اسالكم كيف شغلهم ونظافتهم؟؟وكم اسعارهم سواء للمسلمه او المسيحيه ؟؟وكمان افضل مكتب بالرياض يجيبها بسرررعه ؟؟
وشااكره لكم،
ولاتنسوون دعواتكم امي بالشفاء
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محطة الامل
محطة الامل
انا عندي جبتها من مكتب السفير اللي على خريص بس توبة مااجيب سريلانكا تبغين لاقافة موجوده تبين كثر قرق موجود تبين دلع تقولين بنت ملك باقي لها ثلاث شهور اعدها باليوم يارب تخلص بسرعة وتفارق ماصبرني الا الخساير عليهم جايبتها بثمانية الاف وخمس ميه والراتب ست مائة وخمسين دعواتك
زهرة نقية
زهرة نقية
اقول يازينهن يقرقن عليك والرجل مايعطنه وجه لكن بعض الاندونيسيات ساكته بس معك والسوالف مع الرجل خافي من الشغاله الساكته -مجربه
شوقي لك يايمه
شوقي لك يايمه
بس يابنات تطول قدمنا على شغاله خلصت سبع شهور والحين لها ثمانيه شهور ولا جت
ماادري وش سالفتهم حسبي الله عليهم
ام جواد وكادي
ام جواد وكادي
انا عندي جبتها من مكتب السفير اللي على خريص بس توبة مااجيب سريلانكا تبغين لاقافة موجوده تبين كثر قرق موجود تبين دلع تقولين بنت ملك باقي لها ثلاث شهور اعدها باليوم يارب تخلص بسرعة وتفارق ماصبرني الا الخساير عليهم جايبتها بثمانية الاف وخمس ميه والراتب ست مائة وخمسين دعواتك
انا عندي جبتها من مكتب السفير اللي على خريص بس توبة مااجيب سريلانكا تبغين لاقافة موجوده تبين كثر...
الله يعينك اختي،، شر لابد منه
ام جواد وكادي
ام جواد وكادي
بس يابنات تطول قدمنا على شغاله خلصت سبع شهور والحين لها ثمانيه شهور ولا جت ماادري وش سالفتهم حسبي الله عليهم
بس يابنات تطول قدمنا على شغاله خلصت سبع شهور والحين لها ثمانيه شهور ولا جت ماادري وش سالفتهم حسبي...
اختي اي مكتب قدمتوا عليه