بوبا القطه
بوبا القطه
الله يهون عليك ويعينك ويسهل دربك_هذي بياناتي الحلم بعد الفجر_عندي بنتين وولد_متأخره الدوره_الحلم كان بعدالفجر_متخرجه
الله يهون عليك ويعينك ويسهل دربك_هذي بياناتي الحلم بعد الفجر_عندي بنتين وولد_متأخره الدوره_الحلم...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نوني@
الله يجزاك حلمت اني داخله بيت اهلي القديم وكان عندهم عماتي وبناتهم جايين من مدينه ثانيه وادخل غرفتي قبل الزواج وافتح الدولاب واطلع قميص لونه ازرق فيروزي وألبسه وهو بالأساس عندي الحين
الحلم الثاني أختي حلمت اني جايه انا وزوجي من السوق وكنت شاريه
علب ظل ثلاث ألوان وعطر وشمت أختي العطر وأعجبها مره وتسأل من وين شريته
انا الان شاكه بالحمل

لعلها بشاره الولد باذن الله والله اعلى واعلم بالصواب :)
بوبا القطه
بوبا القطه
الف شكر عزيزتي على تفسيرك وجعله الله في ميزان حسناتك. :26::26::26:
الف شكر عزيزتي على تفسيرك وجعله الله في ميزان حسناتك. :26::26::26:
واياكى ياغلا
بوبا القطه
بوبا القطه
سامحينا والله اننا متعبينك الله لا يضيع لك اجر هذا حلمي قبل حلم جوتايم يكثير بس حاولت اكبره لك عشان تقدرين تشوفين واحنا بانتظار التفسير
سامحينا والله اننا متعبينك الله لا يضيع لك اجر هذا حلمي قبل حلم جوتايم يكثير بس حاولت اكبره لك...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوووعه بطبعي
وفقك الله اختي بوبا ونور دربك لاني من زمااان ادور احد يفسر حلمي وانا حامل وما لقيت

الحلم الاول:حلمت ان اخت زوجي اعطتني خمس خواتم تقول انها الماس وماتعرف تلبسها فلبست منها اثنين في الخنصر والبنصر وكانت خواتم اشوفها انا ذهب منقوش مافيها فصوص وجدا عاجبتني وعلمتها كيف تلبسها وكانت الخواتم في اطراف الاصابع ماتدخل للاخير وبعدها رجعتها لها وانا نفسي فيها.

الحلم الثاني:حلمت بثعلبين صغيرين ارسلهم عليه اخي الصغير وكانت جدا جميله وخفت كثير منها لاكنها ما اذتني واحد منها دخل من تنورتي من الخلف وخرج من اسفل التنوره بدون ما احس غير فروه .

الحلم الثالث:حلمت اليوم بان اخو زوجي بيسفرني اتمشى انا وبناتي للصين معاه لوحده وكنت اقول في نفسي كيف ننام في الفندق مع بعض انا استحي بس اهو مسكني بيدي بطريقه انو عادي ننام مع بعض وزوجي كان فرحان اني بسافر مع اخوه المتزوج في الحقيقه.

الحلم الرابع:حلمت اني ارسلت بنتي عمرها خمس 6سنوات لجدتها تجيب لي بيض فجابتها ولما وصلت عند بابنا طاحت وانكسرت البيضتين وكان في البيض دم وبنتي تعتذر مني بخوف لانها كسرتها بس انا اقولها عادي اصلا اهي خربانه لا تخافي.
متزوجه وعندي بنتين وحامل في الشهر الخامس

حبيبتى كانى فسرت احلامك هدى من قبل لا ما فسرتها ارسيليها خاص مع البيانات :)
بوبا القطه
بوبا القطه
ردا على سؤالك الجماع كان بدون شهوة و كان مشخص بالثوب و الشماغ
ردا على سؤالك الجماع كان بدون شهوة و كان مشخص بالثوب و الشماغ
متدينة و محافظة على الصلاة
لست على رقيا و لكن اقرأ القران يوميا

عندي ثلاث بنات
موظفة (معلمة)
في الشهر الاول من الحمل
حلمت أن ابن الفراشة اللي معي في المدرسة يجامعني ( علما بأني لا اعرفه بتاتا)

لعلها بشاره بالحمل فعلا وبشاره ايضا بالولد ولعل فيه بعض صفات ابن الفراشه والله اعلى واعلم بالصواب :)
بوبا القطه
بوبا القطه
يعني فعلا يعطيكي العافيه على تفسيرك لاحلامنا اللي ما تخلص والله يكون في عونك يابوبا ويرزقك ما تتمنين ويقومك بالسلامه حبيبتي ممكن تفسيرلي حلمي انا متزوجه جديد ومو حامل وحالتي الدينيه عاديه وحلمت قبل شهرين اني اشوف على الآندر وير بقعة دم واقول في الحلم كيف نزلت الدوره وانا حامل وكنت مستغربه
يعني فعلا يعطيكي العافيه على تفسيرك لاحلامنا اللي ما تخلص والله يكون في عونك يابوبا ويرزقك ما...
شوفى ياغلا لعلها بشاره الحلم ولكن قد يكون بعد شهر او بعد سنه والله اعلى واعلم بالصواب