شششما

شششما @shshshma

عضوة فعالة

افضل دكتور أو دكتورة لمتابعة الحمل في الخرج

الحمل والإنجاب

افضل مستوصف لمتابعة الحمل بالخرج وافضل دكتوره او دكتور اهم شي يكون فاهم اكثر مايصير همهم المصاري
36
112K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولع21
ولع21
ذكرتيني بايام الاجازه كنت بالخرج مع زوجى ورحت عند اسماء بالتعاون وقالت عندك تكيسات وسماكه بجدار الرحم سوت لي كشف داخلي باليد تقول لازم والترا ساوند وعطتنى حبوب تنزيل الدوره واكلتها مانزلت وطلعت حامل وانفجعت من اللي سوته لي ومن التكيسات اللي تقول عندك :( ورحت بعدها عند وحده بالتعاون اللي بالعزيزيه حسيت انها ماهمها غير الفلوس تبغاني اجي كل يومين اسوي اشعه عشان تتابع وتشوف كيس الجنين وطنشتهم ورحت مستشقفى حرض حق الجيش وكشفت عندهم والحمد لله رجعت الطائف وارتحت من دكاترة الخرج اللي يتعلمون :(
بس سمعت انهم يمدحون بطاحون اللي بالتعاون اللي بالعزيزيه
شششما
شششما
ذكرتيني بايام الاجازه كنت بالخرج مع زوجى ورحت عند اسماء بالتعاون وقالت عندك تكيسات وسماكه بجدار الرحم سوت لي كشف داخلي باليد تقول لازم والترا ساوند وعطتنى حبوب تنزيل الدوره واكلتها مانزلت وطلعت حامل وانفجعت من اللي سوته لي ومن التكيسات اللي تقول عندك :( ورحت بعدها عند وحده بالتعاون اللي بالعزيزيه حسيت انها ماهمها غير الفلوس تبغاني اجي كل يومين اسوي اشعه عشان تتابع وتشوف كيس الجنين وطنشتهم ورحت مستشقفى حرض حق الجيش وكشفت عندهم والحمد لله رجعت الطائف وارتحت من دكاترة الخرج اللي يتعلمون :( بس سمعت انهم يمدحون بطاحون اللي بالتعاون اللي بالعزيزيه
ذكرتيني بايام الاجازه كنت بالخرج مع زوجى ورحت عند اسماء بالتعاون وقالت عندك تكيسات وسماكه بجدار...
مشكوره على الرد بس في ناس يمدحون العيادات المتقدمه
شششما
شششما
وين الردود يابنات الخرج انا بكريه ولا اعرف شي معقوله مافيه احد من الخرج الاولع21
!..البرنسيسة..!
!..البرنسيسة..!
العيادات المتقدمه فيها حاليا بريطانيه .. أحس ماعندها سالفه وربي ... تقول لي عندك مغص بالأرحام .. وش ذا المغص مادري مع اني مااحس بوجع بس قلت انا احس بالم علشان زوجي كان معي وقالت لي معك مغص ... يعني واضح انها تسذوووووب

مستوصف القناص فيه دكتوره اسمها حنان يمدحونها بس انا ماراجعت عندها الإ مرتين .. أقدر اقولك لاباس بها

مستشفى التعاون الدكتوره اسماء قطعوها لي مدح بس ماجيتها مدري ليه عجزت ارتاح للمستوصفات الأهليه احس يطلعون بالواحد بلاوي بس علشان كل شوي يراجعهم بس انا مجبوره اروح لان زوجي خايف ع النونو لين مااقنعته بمستشفى المصانع هذا حكومي بس لازم تكونين تبعهم علشان يستقبلونك

وانصح شي إذا حملك طبيعي ومو خايفه من شي حتى لو بكريه لاتهتمين واجد كفايه مراجعه وحده بالشهر بحكومي
وربي المستوصفات الأهليه ماعندهم الإ يمصون دمك ولو مافيك الا العافيه يذبحونك بالوسوسه ويخلونك كل شوي مسويه تحاليل واشعه عندهم حتى لو مالها داعي اهم شي يمصون دمك

تراي انا بكريه بس سبحان الله قناعاتي خلتني كذا والحمد لله ... ادعي لي بالولاده الميسره
شششما
شششما
العيادات المتقدمه فيها حاليا بريطانيه .. أحس ماعندها سالفه وربي ... تقول لي عندك مغص بالأرحام .. وش ذا المغص مادري مع اني مااحس بوجع بس قلت انا احس بالم علشان زوجي كان معي وقالت لي معك مغص ... يعني واضح انها تسذوووووب مستوصف القناص فيه دكتوره اسمها حنان يمدحونها بس انا ماراجعت عندها الإ مرتين .. أقدر اقولك لاباس بها مستشفى التعاون الدكتوره اسماء قطعوها لي مدح بس ماجيتها مدري ليه عجزت ارتاح للمستوصفات الأهليه احس يطلعون بالواحد بلاوي بس علشان كل شوي يراجعهم بس انا مجبوره اروح لان زوجي خايف ع النونو لين مااقنعته بمستشفى المصانع هذا حكومي بس لازم تكونين تبعهم علشان يستقبلونك وانصح شي إذا حملك طبيعي ومو خايفه من شي حتى لو بكريه لاتهتمين واجد كفايه مراجعه وحده بالشهر بحكومي وربي المستوصفات الأهليه ماعندهم الإ يمصون دمك ولو مافيك الا العافيه يذبحونك بالوسوسه ويخلونك كل شوي مسويه تحاليل واشعه عندهم حتى لو مالها داعي اهم شي يمصون دمك تراي انا بكريه بس سبحان الله قناعاتي خلتني كذا والحمد لله ... ادعي لي بالولاده الميسره
العيادات المتقدمه فيها حاليا بريطانيه .. أحس ماعندها سالفه وربي ... تقول لي عندك مغص بالأرحام .....
والله انك صادقه بس انا مره ضهري وبطني الالام مثل الدوره على ان مالهاشهرمن غسلت عنها ومع ذالك لي اسبوع من حللت على طول وضح بالتحليل المنزلي وبعدين حللت دم وطلع ايجابي
ومستشفى المصانع زوجي مو تبعهم تنصحيني اروح لطاحون بالتعاون واتوكل على الله لاني خايفه من الوجع اللي في اخاف اسقط
مشكوره